گیاهی ترین گیاهی ترین AnzanDigital فروشگاه
الرئيسية / تقنيات

تقنيات

أهم الاختراعات أكثرها خدمة للبشر

نجد أحيانا خدمات لاتعنينا بحال، بل تعني شريحة خاصة من العلماء والمفكرين والمطورين عموما، بحيث يستعصي علينا فهم فكرتها، أو أهميتها، ويبقى كل اختراع خدمي محط لفت الأنظار بالطبع، خاصة لو كان ذو هدف تجاري بحت، نغفل عنه لأنه مفيد،  هذا ماعنيت به الشركات في العام المنصرم، فماذا عن العالم …

أكمل القراءة »

الأمن السيبرالي يبدأ من التحقق من الهوية..sailpoint/اختصاصي

إن قانون الناتج المحلي الإجمالي وقانون خصوصية المستهلك في كاليفورنيا ، يتحتم على المنظمات التعامل مع بياناتها الحساسة. لسوء الحظ ، وجد استطلاع نبض السوق لدينا أن العديد من الموظفين لا يفهمون بعد الآثار القانونية لسوء إدارة البيانات ، والتي قد تكون ضارة لمنظماتهم.

أكمل القراءة »

جهاز ثوري للترجمة الفورية؟.أم “ماسنجر فيسبوك”؟

في خضم سباق سرقة الجمهور المتابع والمستعمل، ظهرت أهمية التحديث والتطوير، ولكن شتان مابين خدمة الاثنين، فالترجمة خاصة بالدارسين والطلاب والبحاثة عموما، والثانية للجمهور بشكل عام، غذن هي تحدد الشريحة المستهدفة تماما.

أكمل القراءة »

كيفية الاستنجاء، مع مرحاض بيل غيتس!!!

اختراع جديد،  مرحاض بلاماء، بدأ بفكرة التخلص من الفضلات إيجابيا، خاصة أن ألمانيا لديها معامل تكرير النفايات المنزلية، والتي درت أرباحا عليها، جعلتها تعرض على بلجيكا شراء نفاياتها!، وذلك لانها تفصل بين أنواعها الباستيكية والمعدنية والورقية والعضوية، ولكن ماذا عن بيل غيتس؟

أكمل القراءة »

الحل الأمثل لضعف وعطب السواقات الليزرية في الحواسب المحمولة!!

لاندري حقيقة ماهي المشكلة  الحقيقية في  ضعف وعطب سواقة الأقراص الليزرية في الحواسب المحمولة،  هل صنعت في البداية هكذا؟، أم هناك مالانعرفه عنها، (بكل الأحوال لم تعد مهمة وهناك بدائل أهم)،حتى أن المبرمجين استعاضوا عنها ، بعد فكها ، بقرص صلب نوع: SSd ويحمل عليه النظام المطلوب، بعد تهيئة الحاسب …

أكمل القراءة »

فاصل تصويري..

بات من الصعب الآن معرفة الصورة الحقيقية من المزيفة، لدرجة الإتقان الكبيرة التي نراها ونشاهدها في كل مكان، لذا نصيحة جوالك وهمسته: لاتصدق عينيك دائما..

أكمل القراءة »