گیاهی ترین گیاهی ترین AnzanDigital فروشگاه
الرئيسية / برمجيات تخصصية

برمجيات تخصصية

هل حاسبك وجوالك آمنان؟

لعلك لاتشعر عندما يدخل جهازك أحد ما من المتسللين القراصنة، وربما مرت بك مشكلة عابرة ولم تأخذها بجدية ، لكن لتعلم قد لاتكون هدفا بحد ذاته، وقد يكون أحدا قريبا منك هو الهدف الحقيقي ، لكنك بحكم صداقتك له أو قربك منه سوف تمارس عليك اختراقات عديدة، ويزرع لك الألغام …

أكمل القراءة »

للتاريخ عنوان…

كلما جهلت معلومة ما، ولم تجد لها مرجعا مهما ، فاذهب للتاريخ، فقد تجد فيه ماتبحث عنه، أو شيئا من هذا القبيل فيفتح لك أبوابا جديدة، فماهو برنامج أربانت؟ والذي كان مدخلا لعالم الراوترات وماإلى ذلك؟ لنراجع التاريخ معا:

أكمل القراءة »

هل فعلا أزيلت 28 عملة رقمية من العالم؟؟؟؟

كثرت الأقاويل أن العملة الرقمية باتت أكثر أمانا وخصوصية وفردية ، وأقاويل أخرى، تفند الخسارات الكبيرة التي  أصابت مستخدميها، والتي أدت إلى نزول قيمتها مؤخرا، بالفخ الرقمي الممتاز، ولكن أن تخرج علينا إدارة الفيس بوك بعملة رقمية جديدة..فهذا مدعاة للتساؤل فعلا…هيا معا نطالع الأخبار:

أكمل القراءة »

تعرف على برنامج Botim

ما هو تطبيق botim. يعتبر botim أحد التطبيقات التي أصدرتها شركة الاتصالات الإماراتية وشركة دو du لإجراء المكالمات الصوتية والمرئية عبر الإنترنت بلا حدود، ويعمل هذا التطبيق على أجهزة الاندرويد وأجهزه IOS.

أكمل القراءة »

منصة تعليمية متخصصة للبالغين مجانا

قد نغدو ضد الأعلانات المبهرة، والتي تورطنا بعد ووقت بالإقفال، وفرض رسوم معينة لإتمام مابدأناه، ولكن أن نعرف إلى أين نسير، وماذا نريد؟ أمر مهم جدا، خاصة أن البرمجة حصرا تحتاج  روح شباب، فهل اقتصرت على الشباب فعلا ؟ اختبر نفسك  عبر موضوعنا ووافنا بالتفاصيل، لتكن المثال الحي لإبداع الكبار:

أكمل القراءة »

برنامج “واتس آب” يطرح ميزة قد تغضب الملايين!

عندما تتمكن شركة ما من سمعتها في السوق، وتفوقها في كسب كم كبير من الجمهور، يصبح التحكم فيهم سهلا ومربحا في آن، هل تذكرون توقف الفيس والواتس من عدة أيام بشكل مفاجئ؟ ماذا كان شعوركم بصدق؟. خبر جديد فاستمعوا له:

أكمل القراءة »

أين الطالبة التي قادت البشرية إلى أكبر إنجاز فلكي بالعصر الحديث؟

هل كانت كاتي  وحدها في إنجازها؟ أم ساعدها آخرون؟،  هل هذا فعلا سيفتخ كشوفا جديدة في الفضاء؟ أم هل أتى متأخرا مثلا؟إليكم الخبر: عاشت البشرية، لحظة تاريخية، يوم الأربعاء، إثر الإعلان عن التقاط أول صورة حقيقية لثقب أسود، لكن هذا الإنجاز الكبير ما كان ليتم لولا مساهمة “حاسمة” من عالمة …

أكمل القراءة »

هموم تكنولوجية!!!

أن تكون بداية ملك عملك وإبداعك، وتصبح عبدا لمن اشترى إنجازك، أمر يفيق عليه كثيرا ممن فضل المال عن الاستحواذ الحر لإنجازه، وحرية التحكم به مهما كانت النتائج، ولعل سياسة الاستحواذ هي السياسة العامة التجارية التي بات يركض إليها كل من يخشى المنافسة، أو الغلبة، مثال هذا الخبر:

أكمل القراءة »