گیاهی ترین گیاهی ترین AnzanDigital فروشگاه
الرئيسية / 2016 / مارس

أرشيف شهر: مارس 2016

سامسونج تطلق الإصدار 4.0 من متصفحها

أطلقت شركة سامسونج اليوم الإصدار رقم 4.0 من متصفحها للإنترنت Samsung Internet، وتقدم النسخة الجديدة مجموعة من التغييرات والتحسينات والميزات الجديدة والتي تسهل وتحسن أداء المتصفح باعتباره متصفح الاتصال الرئيسي بالإنترنت.

أكمل القراءة »

آبل تطلق أداة جديدة لتخصيص ساعتها الذكية

أطلقت شركة آبل أداة جديدة تسمح بوضع تصميم مخصص لساعتها الذكية القابلة للإرتداء Apple Watch، ويمكن للمشترين المهتمين استخدام الأداة الموجودة ضمن معرض تفاعلي على الموقع لمشاهدة أشكال النماذج مع الأساور المختلفة.

أكمل القراءة »

مايكروسوفت تعتزم فتح مصدر منصتها للذكاء الصنعي AIX

قررت شركة مايكروسوفت فتح مصدر منصتها المسماة إكس AIX، والتي يتم استخدامها من قبل الباحثين لديها لاختبار مشاريع الذكاء الصنعي، والتي تم تطويرها ضمن مختبر مايكروسوفت في كامبريدج البريطانية، وسيتم إتاحتها تحت رخصة المصادر المفتوحة هذا الصيف.

أكمل القراءة »

طريقة نقل التطبيقات إلى بطاقة التخزين الخارجية على Galaxy S7 و S7 Edge

عندما أعلنت سامسونج مؤخرًا عن هاتفيها الجديدين Galaxy S7 و S7 Edge أشارت إلى أن الهاتفين يوفّران إمكانية إضافة بطاقة تخزين خارجية من نوع microSD، والتي يمكن للمستخدم الاستفادة منها في تخزين الصور والموسيقى والفيديو وغير ذلك من الملفات.

أكمل القراءة »

فيس بوك قد تتحول إلى أكبر مقبرة افتراضية بحلول نهاية القرن الحالي

يشير الباحثون إلى إمكانية تحول فيس بوك من أكبر شبكة إجتماعية إلى أكبر مقبرة رقمية بحلول نهاية هذا القرن، ووفقاً لموقع Digital Beyond المتخصص بالحياة الرقمية ومابعد الوفاة فإن الملايين من مستخدمي الشبكة لقوا حتفهم بالفعل.

أكمل القراءة »

سكايب ويب يجلب المكالمات الهاتفية وإمكانية مشاهدة فيديوهات يوتيوب

أعلنت خدمة الدردشة الشهيرة سكايب اليوم عن إضافتها مجموعة من المميزات الجديدة لتطبيق الويب “Skype for Web”، وتتيح الخدمة حالياً ميزة المكالمات الهاتفية والاتصال بالخطوط الخليوية والأرضية لمستخدمي تطبيقها عبر الويب.

أكمل القراءة »

عندما تكون محبّطا بنجاح

كثيرة هي المواقف التي تؤدي بموهوب للإحباط والتوقف عن ممارسة هواية محببة لديه، بسبب عرضه لها أمام من يسرقوا سر المهنة، ويعيدوه له عمله مليئا بالإحباط وتكسير المجاذيف، وسبق ان قال أينشتاين : ان النجاح عبارة عن عمل لعب وفم مغلق، وهذا غن كان يعني فهو يعني أنك تسأل تقرا …

أكمل القراءة »