گیاهی ترین گیاهی ترین AnzanDigital فروشگاه
الرئيسية / 2018 / نوفمبر

أرشيف شهر: نوفمبر 2018

جديد غوغل 2022

ويتابع google play عرضه لبرامج تنصيبية رغما عنا، وهل هاتفنا مكب نفايات؟ وهل هذا هو التسويق القسري الذي يقولون عنه؟. في كتاب أسلحة الخداع الشامل يقول المؤلف: كمسوقين نتحمل مسؤولية الإبقاء على حركة الاقتصاد ومهمتنا هنا خلق الزبائن في واحد من أكثر الأوقات صعوبة في تاريخنا، (ص 140) وهذه نظرية …

أكمل القراءة »

تعرف على أفضل هواتف ذكية لعام 2018

  ربما لاحظ بعض المستهلكين تراجع الجودة المادة للأجهزة، على حساب التطور التقني، فهل باستطاعة المستهلك شراء جهاز كل عام؟ نعم هذه  السياسة المتبعة لزيادة المبيعات، ولكن هل آن الوقت لتدريس مادة صيانة الأجهزة مدرسيا بشكل رسمي؟

أكمل القراءة »

هندسة العقول/د. ريمه الخاني

  بدأ المقال عندي من صرخة أخت فيسبوكية:اللهي شي فيروس يلغي ويكربج ال…. كلو وينمسح من الحياة نهائيا ياااارب…فيقول ردا:انشالله بيلغو الفلاتر!!هو محاولة خاطئة لإبعاد الطفل عن الشاشة العمياء!. النكتة في الأمر أن معظمنا يحبون كلمة” أنت بخير” وهي كلمة جميلة جدا إن كانت حقيقية

أكمل القراءة »

الأمن السيبرالي يبدأ من التحقق من الهوية..sailpoint/اختصاصي

إن قانون الناتج المحلي الإجمالي وقانون خصوصية المستهلك في كاليفورنيا ، يتحتم على المنظمات التعامل مع بياناتها الحساسة. لسوء الحظ ، وجد استطلاع نبض السوق لدينا أن العديد من الموظفين لا يفهمون بعد الآثار القانونية لسوء إدارة البيانات ، والتي قد تكون ضارة لمنظماتهم.

أكمل القراءة »

جهاز ثوري للترجمة الفورية؟.أم “ماسنجر فيسبوك”؟

في خضم سباق سرقة الجمهور المتابع والمستعمل، ظهرت أهمية التحديث والتطوير، ولكن شتان مابين خدمة الاثنين، فالترجمة خاصة بالدارسين والطلاب والبحاثة عموما، والثانية للجمهور بشكل عام، غذن هي تحدد الشريحة المستهدفة تماما.

أكمل القراءة »

كيفية الاستنجاء، مع مرحاض بيل غيتس!!!

اختراع جديد،  مرحاض بلاماء، بدأ بفكرة التخلص من الفضلات إيجابيا، خاصة أن ألمانيا لديها معامل تكرير النفايات المنزلية، والتي درت أرباحا عليها، جعلتها تعرض على بلجيكا شراء نفاياتها!، وذلك لانها تفصل بين أنواعها الباستيكية والمعدنية والورقية والعضوية، ولكن ماذا عن بيل غيتس؟

أكمل القراءة »

هل مازلت تضيع هاتفك؟ هيا معنا

أن تضيع هاتفك، امر غير محمود بطبيعة الحال، ولكن أن تضيعه في مكان أمين ، أو غير ذلك ، هذه هي المشكلة.فالأول مشكلته سهلة، يمكن تداركها، أما الثانية فأنت في حالتين، إما أن تبلغ الشركة، أو تقفله عن بعد، أو تمحو ذاكرته:

أكمل القراءة »