Modern technology gives us many things.

طريقة زيادة التفاعل في صفحتك على الفيسبوك فورا‎

0 14

يبدو أن الفيس بوك يحوي خليطا غير متجانسا من البشر والمواد..ولكن غن كنت جادا في تقديم مالديك فهناك نوعين من زيادة الزوار:

 

تقني:

تثبيت المشاركات، تصميم لوغو او صورة خاصة بك أنت، ضع كل فترة سؤال مستفز واحصد نتائجه المبهرة، لتعلم أن الصفحات أفضل من الاشتراك الأصل‘ فهي تروج بطريقة منفصلة عن صفحتك الأصل.

حسن التصرف في دعوة الأصدقاء وغيرهم ترويجا حقيقيا، أو عبر الفيس برسائل او شخصي، ومعرفة صفحات أصدقاء أصدقاءك من منهم يتوافق من ميولك.

ومن الاهمية بمكان ، سرعة التحرك في الرد على الرسائل الخاصة الجدية، وتحديد يوم بالأسبوع لنشر اهم مواضيعك الخاصة، ولتجعل لصفحتك ميزة لاتتميز إلا انت بها، كواجهة واختصاص.

من ىالأفضل، جعل الصفحة الرئيسة منفصة عن الصفحة الفرعية بموادها وإدارتها، بحيث تكون الصفحة الأصل، يمكنها ان تحوي نقلا ومشاركة لسهولة الامر، بحيث لاتخرج عن مهنجك وطريقك الأصل، اما الصفحة الفرعية، فلتكن جدية رسمية، فهي التي ستحصد الإقبال الهام الذي تبحث، ولتكن متواجدا بطريقة غير مبتذلة وخارج عن الوقار، إلا لو كانت صفحتك الخاصة خاصة جدا جدا. والصفحة الفرعية هي الرسمية.

معرفي:

لتقرأ جيدا، حول مافكرت بترويجه، أو لتقم هويتك بطريقة فريدة، حسب اختصاصك، فالجادون فقط، هم الذين يتميزون بهوية لافتة،

ولتعلم ان المميز ففقط هو من يجلب أكبر عدد من المتابعين، ولتستفد من  الخبرات المماثلة ، وللتتابع من هم قريبون من اختصاصك الفكري، لتتعلم منهم فمن لايتعلم كل يوم لايتقدم.

بانتظار المزيد من خالا تجاريكم الشخصية.

جوالك التقنية.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.