گیاهی ترین گیاهی ترین AnzanDigital فروشگاه
الرئيسية / هواتف نقالة / جديد أخبار سوق التقنيات7

جديد أخبار سوق التقنيات7

بعد انفجار بطارية هاتف سامسونغ الاخير وسحب منتجاته من الأسواق، باتت مسؤولية التسويق الإعلامية للمنتج مهمة خطرة ، إن فشل المنتج شوف يعود على الشركة بالخسائر التعويضية للمستهلك بعد خسارته لما اشترى.

 

نستعرض جديد السوق:

حمد الحركان
كشفت شركة آبل اليوم في مؤتمرها بقاعة بيل غراهام سيفيك في سان فرانسيسكو بولاية كاليفورنيا الأمريكية عن العديد من المفاجأت لمحبيها. حيث أعلن تيم كوك رسميا في مؤتمر آبل عن «iPhone 7» و«iPhone7 Plus» بكاميرتين خلفية، وتحديثات جديدة لتطبيق الخرائط والرسائل وسيري وباللون أسود جديد .

وصعد فيل شيلر للحديث عن الآيفون ٧ حيث قال يأتي الآيفون 7 بأربعة ألوان ذهبي ورصاصي والأسود المطفي والأسود اللماع، وأضاف أنه تم تطوير زر الهوم في الايفون ٧، وأصبح يستشعر قوة الضغط وبأمكانك تخصيص حركات معينة، وأضاف أن الجهاز الجديد الايفون ٧ مقاوم للماء والغبار.

وقال شيلر أن التطويرات في الكاميرا شملت فتحة عدسة جديدة و٦ طبقات من العدسات ومستشعر تصوير جديد، اسرع ٦٠٪ وفلاش رباعي، ٥٠٪ أقوى وأهم ميزات الكاميرا الجديدة في آيفون7 وهي ١٦ ميجا بكسل.

وقال تيم كوك الرئيس التنفيذي للشركة أن خدمة آبل للموسيقى تملك الآن أكثر من 17 مليون مشترك بالإضافة إلى أن خدمات آبل للموسيقى باتت الوجهة الأساسية للنجوم لإطلاق جديدهم . وأضاف تيم أنه تم تحميل أكثر من 140 مليار تحميل للتطبيقات من متجر أبل . وأضاف تيم بقوله: سندعم 114 مدرسة حول العالم بأجهزة آبل للمساهمة في تطوير التعليم.

كما تم الكشف عن لعبة سوبرماريو حيث أنها ستكون في الاب ستور قريباً . كما أعلنت آبل عن توفر ميزة التحرير التعاوني المباشر في تطبيقات iWork . وتم إضافة لعبة البوكيمون على ساعة آبل حيث كشف المؤتمر أن أكثر من ٥٠٠ مليون تحميل للعبة بوكيمون جو منذ إطلاقها.

وأطلقت شركة آبل الجيل الجديد من ساعة آبل (Apple Watch Series 2) حيث أصبح بالإمكان ممارسة السباحة فيها ومقاومتها للمياه حتى عمق 50 متراً ، وتم إضافة ميزة مكبّر الصوت بـ«ساعة ابل ٢» حيث يقوم بذاته بإطلاق الماء بعيدا في حال غمرها بالمياه. ويقدر سعرها بـ ١٣٨٤ ريال وستكون متوفرة في سبتمبر ١٦. وقال تيم كوك أن تم بيع أكثر من مليار جهاز آيفون على مستوى العالم.

وأعلنت الشركة أن بدء بيع جهازي «IPhone» الجديدين في الإمارات 16 سبتمبر وفي السعودية 23 سبتمبر .

image 0

نظام اندرويد7.0

 

 

أصدرت شركة جوجل النسخة التجريبية من نظام اندرويد7.0 والذي يعرف بـ اندرويد N أو اندرويد نوجا فكما عودتنا جوجل على اطلاق اسماء حلوى على انظمة التشغيل الخاصة بها مثل اندرويد 4.0 ايس كريم ساندوتش واندرويد 4.4 كيت كات واندرويد 5.0 لولي بوب واندرويد 6.0 مارشيملو.

قامت شركة جوجل بإطلاق النظام الجديد اندرويد نوجا ليتم اختباره قبل إنطلاق مؤتمر جوجل للمطورين Google I/O 2016 والذى سيقام في شهر أيار/مايو القادم. هذا ويعمل النظام الحالى اندرويد مارشيملو على 3.2 من جملة الاجهزة العاملة بنظام اندرويد.

وقامت جوجل بتوفير النسخة التجريبية من نظام اندرويد N حصريا لاجهزتها مثل Nexus 5X و Nexus 6P و Nexus 6 و Pixel C و Nexus Player والتى يمكنك تحميلها من خلال الرابط التالى http://goo.gl/HeJpRg

شركة سامسونج تسحب هواتف “جالكسي نوت 7” بعد خلل خطير بالبطاريات، و ترقب المستخدم في الوطن العربي هل سوف يسري هذا ايضاً على المنطقة العربية واجهزتها؟ فجاء لنا تسريب من احد متابعين آي-فون إسلام بصدور الامر ايضاً لشركات الاتصالات في الإمارات بوقف بيع جالاكسي نوت 7، هذا التسريب هو عبارة عن رسالة داخلية لشركات الاتصالات ليؤكد الامر.

Samsung_Note_Recall

ايضاً انتشر على الانترنت صورة من وزارة ‏”التجارة والاستثمار” في السعودية لاستدعاء جهاز “جالكسي نوت 7″، وذلك لاحتمالية وجود خلل في البطارية قد يؤدي إلى نشوب حريق. ودعت “التجارة” إلى التوقف الفوري عن بيع الجهاز واستخدامه، والتواصل مع الشركة لإعادة الجهاز، واسترداد مبلغ الشراء بالكامل.

اقتباس بتصرف-جوالك التقنية.

عن اوس

شاهد أيضاً

هل فعلا غوغل ستوقف تعاملها مع شركة هواوي الصينية؟؟

من الغفلة أن نضع البيض في سلة واحدة، فهل فعلتها هواوي؟ أم هي سلطة العلم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *