گیاهی ترین گیاهی ترین AnzanDigital فروشگاه
الرئيسية / هواتف نقالة / إطلاق أول هاتف كاربون في العالم من دعمه ماديا؟

إطلاق أول هاتف كاربون في العالم من دعمه ماديا؟

لعل صحفنا وصفحاتنا لاتفصح عن التفاصيل غالبا، فأي مشروع مهما كان، يحتاج ممولا ماليا  لإطلاقه، وإلا يبقى خبرا فقط، فهل فازت ألمانيا بقصب السبق،  بدعم هذا الاختراع مؤخرا؟ ، هذا ماوصل جوالك كخبر أكيد.

تفاصيل الخبر الصحفي:

فراس خليفة.. مهدس معلوماتية سوري .. يساهم بإطلاق أول هاتف ذكي يعتمد تصنيعه على الكاربون فايبر !

يعتبر جهاز كاربون أرق هاتف ذكي في العالم حيث تبلغ سماكته ٤،٦ مم . ومستخدم في الجهاز مواد متقدمه مثل CarbonFiber و Kevlar
هاتف كاربون اخترع وطور من قبل شركه Carbon Works وهي شركه متخصصه في البحث والتطوير وتسويق الالكترونيات التجاريه أسسها فراس خليفه مع جورج رايس ماريتنز وكليهما مهندسان ورائدي أعمال التقت أفكارهم سوياً .
نال هاتف كاربون دعم حكومه #دبي و سيتم اطلاقه في معرض Gitex في في 10/16 والذي سيعلن فيه عن مزايا الهاتف بشكل كامل ليتم طرح للبيع في السوق الإماراتيه وبعدها العالميه.
يذكر أن فراس خليفه مهندس معلوماتيه خريج الجامعه لعربيه الدوليه في #سوريه ونالت مشاريعه العديد من الجوائز العالمية, حيث حصل مؤخرا على جائزة افضل مشروع في مجال التجارة الالكترونية خلال المؤتمر العالمي Mobile World Congress 2016 المقام في برشلونة, #اسبانيا. الجائزة كانت لمشروع المول الافتراضي, وهو الاول من نوعه في العالم, و تم اطلاقه في دبي, و هو حاليا في مرحله الانتشار في #الشرق_الأوسط و #اوروبا.

المصدر | دمشق 2020 Damascus

ولقد

أطلق رائد الأعمال السوري «فراس خليفة» أول هاتف ذكي في العالم مصنوع من مادة الكربون في دبي ” هاتف كاربون “، ويعتبر أرق هاتف في العالم، بسماكة 4.7 مم.

والهاتف الذي تصدره شركة «كاربون ووركس» التي أسسها «خليفة» و«جورج رايتس ماريتنز» وهي متخصصة في البحث والتطوير وتسويق الالكترونيات التجارية.

ومن المقرر أن يطلق الهاتف في معرض «جيتكس» في مدينة دبي منتصف شهر تشرين الأول/ أوكتوبر القادم، وسيتم الإعلان خلاله عن مزايا الهاتف بشكل كامل ليتم طرحه للبيع في السوق الإماراتيه وبعدها العالمية.

وكان «خليفة» حصل على العديد من الجوائز العالمية، حيث حصل مؤخرا على جائزة افضل مشروع في مجال التجارة الالكترونية خلال المؤتمر العالمي Mobile World Congress 2016 المقام في برشلونة بإسبانيا.

وكالات

عن اوس

شاهد أيضاً

هل أنت مستعد للتخلي عن هاتفك النقال؟؟؟

 هل تعجبك الأخبار الجديدة للهواتف الذكية؟ وإذن لمَ تقرأها؟؟.للاطلاع؟ إذن لابأس: تتحضر شركة آبل لإطلاق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *