گیاهی ترین گیاهی ترین AnzanDigital فروشگاه
الرئيسية / مقالات عامة / تعرف على مفهوم الإعلان العكسي …

تعرف على مفهوم الإعلان العكسي …

تكثر مواضيع : إحذر من ..

تعلم كيف تتقي تجسس الموقع الفلاني..

تعرف على كيفية الاتصال الآمن الخ…

هذا أمر موفق  ولهم الشكر..

ولكن  هناك من يعرف حقيقة تحركاتك  ، من لوحته  الإدارية الخاصة في حاسوبه  كصاحب الموقع التي صدرت عنه تلك الأمور المشكوك فيها، وهو جالس يشرب القهوة باسترخاء. فعليك  أنت فقط التحكم بسلوكك عبر النت…

فمن خلال الأي بي  الخاص بك ، أو لنقل  رقم خاصتدخل به على شبكة الانترنيت أو الحاسوب، ومعرفة على وجه الدقة أين أنت وأين تتنقل، فهو ليس بحاجة أبدا لتلك البرامج!!

وهذا ماجعل صاحب موقع البولندي:Artem Vaulin مؤسس موقع التورنت الضخم KickAss ، يلقى القبض عليه ، لأنه يقرصن البرامج الضخمة والتي تستغل الزبون بأسعار خيالية، من خلال الأي بي الخاص به حيث كان يدخل بأي بيهات مزيفة، حتى دخل مرة واحدة بالأي بي الحقيقي، فحكم عليه غيابيا.

التفاصيل

ولو عرفنا أن مايكروسوفت هي بنفسها  أطلقت نسخا مجانية لنظام التشغيل 10 معلنة أن أحدا ما اعتدى على خوصيتها وسرق نسخا، لأدركت بعد تأمل ، أنها تقوم بدعاية ماكرة لمنتجاتها….وقريبا ستطلق نظاما جديدا فترقبوا…

إن بنك الأفكار يطوي في بنوده وفي أحدها، سلوكا عكسيا كما ذكرته محاضرات البرمجة اللغوية العصبية، أو الهندسة النفسية كما يقال:

بحيث لو قلت لاتفعل، فسوف يدفعك الفضول للبحث فعلا…وهذا ينطبق على لعبة الحوت الأزرق أيضا تلك اللعبة التي أكل عليها الدهر وشرب، وبات إدمان الألعاب وكسب البتيكوين حوتا أزرقا أخطر  …

إن قراءة ماتحت السطور، هو فن وذكاء جديد، عليك الحصول على المهارة فيه  فورا.

لذا.. اقرأ بذكاء…اقرأ بعمق..اقرأ مابين الكلمات تفهم مايدور حولك جيدا.

جوالك التقنية.

عن اوس

شاهد أيضاً

عالج نفسك بنفسك تقنيا!!!!

لقد دارت في مجموعة  موقع فرسان الثقافة للقراءة الواتسية ، نقاشات بناءة حول كتاب: فن …

3 تعليقات

  1. نعم هذا صحيح، لكن مازالت هناك حيل إضافية، لتقصير الطريق، وللوصول لأمور شديدة الخصوصية. والدليل البرنامج المسمى غوغل ستريت، Street -View
    والذي سبب له فضيحة، للأساليب التي يتتهجها العاملون لدى غوغل، للحصول على بيانات شديدة الخصوصية بالنسبة إلى مستخدمي محرك البحث المدار من قبل غوغل.
    وللأسف أي موقع عربي لم يات بمعلومات مهمة واستراتيجية حول تلك المعلومة منذ الضوضاء التي أثيرت عام 2010، وماورد في الكتب الغربية كان أكثر دقة:
    وهو أن غوغل اشترت محامو الدفاع بمبلغ يثير السخرية، وهو 7 ملايين دولار ، وقد اعتذرت وادعت كالعادة أن الأمر كان فرديا، فطرد أحد الموظفين من لم يكن له علاقة بالأمر وبقي المهندس دو البريطاني ذو ال 40 عاما، الخبير في تكنولوجيا الويب، وقد تبين بجلاء بعد ذلك زيف اعتذارها، حيث كان الأمر مجموعا عليه، ولم تحذف المعلومات كما ادعت بعض المواقع العربية.
    راجع الصفحة 142-144من كتاب ملف غوغل ل تورستن فريكه واولريش نوفاك

  2. هذا رابط خبر ،صادر عن CNNويعتبر كاذبا تماما كعادة غوغل في تكذيب كل أفعالها المعاكسة، لأن غوغل لم تتهم طرفا معينا بتلك الألعاب الخبيثة، إنما هو جواز مرور لعمل دعاية لألعاب متجرها:
    https://arabic.cnn.com/tech/2018/01/13/porn-ads-apps-google-android
    جاء في الخبر:
    نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)– قامت شركة “غوغل” بحذف أكثر من 60 تطبيقاً للألعاب من مخزن “Google Play” للتطبيقات، والتي تضمنت برمجية خبيثة أظهرت محتوى إباحياً للأطفال.

    إذ اكتشف باحثون من شركة الأمن الإلكتروني “Check Point” هذا البرنامج باسم “AdultSwine” في تطبيقات تم تحمليها أكثر من ثلاثة ملايين مرة، وفقاً لتقرير صادر، الجمعة.

    وتتضمن عناون تطبيقات الألعاب أسماءً مثل “Mcqueen Car Racing Game” و”Subway Banana Run Surf” و”Paw Puppy Run Subway Surf”.

    وقد قامت مجموعة مستقلة من القراصنة بخلق هذه الألعاب الخبيثة تحت أسماء مزيفة لناشرين لتوزيع برمجياتهم الخبيثة وكسب المال بالوقت ذاته، وفقاً لما ذكره الباحث من الشركة دانييل بادون.

    “أعين على الطرق”.. بناء “جيش” من سائقي الشاحنات لمكافحة الاتجار بالبشر

    وعند تحميلها قامت التطبيقات الخبيثة بنشر محتوى “بدرجة عالية من الإباحية” في إعلانات تظهر أوتوماتيكياً في صفحة ويب جديدة، وحاولت جذب المستخدمين إلى تحميل تطبيقات أمنية مزيّفة، كما احتالت على المستخدمين بشراء خدمات لا قيمة لها بحجة أنها توفر امتيازات خاصة للمستخدمين، وفقاً لما ذكره الباحثون.

    ووفقاً لما ذكرته شركة “Check Point”، فإن “غوغل” قامت بحذف التطبيقات الخبيثة بعد ساعات من إخطارها بالمشكلة، وقال متحدث باسم “غوغل” لـ “CNN”: “لقد أزلنا التطبيقات من متجر (Play) وقمنا بتعطيل حسابات مطوّريها، وسنواصل إظهار تحدذيرات قوية لأي مستخدم قام بتحميلها.”

    تريد شراء هاتف محمول لطفلك؟ إليك بخمس نصائح أولاً!

    ولم يعثر على البرمجيات الخبيثة ضمن برنامج الشركة “Designed for Families” المخصص للعائلات من “غوغل”، والتي يراجع فيها موظفو “غوغل” يدوياً كافة تطبيقات الأطفال المتوفرة عبره، ويتوجب على التطبيقات المخصصة للأطفال من دون سن الـ 13 المشاركة بهذا البرنامج، وفقاً لما ذكره الموقع الإلكتروني للشركة، وأكدت “غوغل” بأن الإعلان الخبيث لم يأتي من ضمن شبكة إعلانات الشركة.

    نصح الباحثون الآباؤ على تحميل التطبيقات من برنامج “غوغل” المخصص للعائلات، مضيفاً بضرورة مراجعة تقييمات المستخدمين حول التطبيق قبل تحمليه، لكن نوّه بأن بعض القراصنة يلجأون لنشر تعليقات مزيّفة لتشجيع المستخدمين على تحميل تطبيقاتهم الخبيثة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *