گیاهی ترین گیاهی ترین AnzanDigital فروشگاه
الرئيسية / تقنيات / تعرف على تاريخ نتفلكس وخطتها للسيطرة على العالم

تعرف على تاريخ نتفلكس وخطتها للسيطرة على العالم

هل تجاوزت التجربة الفيلمية اليتويوب وصالات السينما؟

نعم تماما لذا عليك التعرف على نتفلكس المستقبل، إنه يجاري هوليود في إنتاجه وطرح أفكار جديدة تقنعك وتلبسك ثوبها، ماذا نقصد؟ تابع بدقة  فالوسائل الصورية  حاليا، هي من تنفذ أولا للعقل..

Netflix

:

ما هي Netflix؟

Netflix هي خدمة بث تتيح من خلالها لعملائنا مشاهدة مجموعة متنوعة من العروض التلفزيونية والأفلام والوثائقيات وغيرها من الأعمال الحائزة على جوائز من خلال الآلاف من الأجهزة المتصلة بالإنترنت. ستستمتع من خلال Netflix بمشاهدة محتوى غير محدود دون أي مقاطعة بإعلانات تجارية. ستجد دومًا شيئًا جديدًا لتكتشفه؛ ويتم إضافة المزيد من العروض التلفزيونية والأفلام كل شهر!

 

إنها الوحش القادم على الطريق:

تعرف عليه بالتفصيل

بالعربي

عن اوس

شاهد أيضاً

فاصل تصويري..

بات من الصعب الآن معرفة الصورة الحقيقية من المزيفة، لدرجة الإتقان الكبيرة التي نراها ونشاهدها …

تعليق واحد

  1. أن يصطدم قارئٌ فجأةً بعلومة مفادها أن لشركة إنتاج فني عابرة للقومية، خطةً للسيطرة على العقل الجمعي للمجتمع البشري .. فهذا مما سيؤدي غالباً إلى اعتبار القارئ لما يقرأه ضرباً من ضروب (نظرية المؤامرة) .. الأمر الذي أسمعه كثيراً من طلابي القدامى الذين اقتربوا الآن من الأربعين … لا بد من تمهيد .. لا بد للقارئ أولاً أن يعرف جذور المسألة … يعني .. لو حاولتُ نقل الفكرة التالية لشاب .. لنقل أنه في الخامسة والعشرين … أن لوحات (ما يسمى) بالفن الحديث .. التي لا تعدو كونها خربشات دهان .. هي من تمويل جهات معينة (بل ودولية أيضاً) .. وأن بعض مجلات الشعر الحديث هي كذلك … و دون أن اقدم برهاناً … فلن تتعدى ردة فعل الشاب حدود اعتباري كهلاً يترحم على أيام شبابه .. وبعقلٍ ماضوي أيضاً … وأما إذا أعرته نسخةً من كتاب (من يدفع للزمّار) .. والذي أثبتت فيه المؤلفة بالوثائق بل وباعتراف الجهات التي أصدرت تلك الوثائق … وهي نفسها الجهات الممولة بالمناسبة … فستكون هناك أرضية .. يمكن له بعدها أن يناقش ما يليها بعين العقل الناقد المتبصّر والقادر على الفلترة النوعية … دمتم بخير وآسف للإطالة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *