گیاهی ترین گیاهی ترین AnzanDigital فروشگاه
الرئيسية / برمجيات تخصصية / ماذا تعرف عن التخزين السحابي للمخدمAws؟

ماذا تعرف عن التخزين السحابي للمخدمAws؟

لقد تعدى التخزين السحابي الحسابات الشخصية، وبدأت أمازون بخطوة جريئة، لتحجز أكبر قدر ممكن من الزيائن، وقد بدأ الإقبال فعلا عليه، لأن فيه خوادم قادرة على تخزين معلومات شركة كاملة، ولديها حسابات مجانية بداية، وقد ترتفع  أسعار الحسابات المأجورة مع الوقت، فهل هي هنا توسع الشريحة التي تتعامل معها؟ وقد وصفت أمازون  سابقا ، بأنها تخدم المناطق المتقدمه تقنيا فقط ، مقارنة بغوغل وميكروسوف  وغيرها الشعبية التعامل؟.

للتعرف على المزيد من المزايا إليكم هذا التقرير:

حول  إنشاء حساب مجاني يدعى: AWS

في عام 2006 ، بدأت Amazon Web Services) AWS) في تقديم خدمات البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات للشركات في شكل خدمات ويب – المعروفة الآن باسم الحوسبة السحابية. واحدة من المزايا الرئيسية للحوسبة السحابية هي الفرصة لتحل محل نفقات البنية التحتية الرأسمالية الأولية مع انخفاض التكاليف المتغيرة التي تتسق مع عملك. مع السحابة ، لم تعد الشركات بحاجة إلى التخطيط لشراء الخوادم وغيرها من البنية التحتية لتقنية المعلومات أسابيع أو أشهر مسبقًا. بدلاً من ذلك ، يمكنهم على الفور إنشاء مئات أو آلاف الخوادم في دقائق وتقديم نتائج أسرع.

واليوم ، توفر Amazon Web Services منصة بنية تحتية موثوقة وقابلة للتطوير وذات تكلفة منخفضة في السحابة التي تعمل على تشغيل مئات الآلاف من الشركات في 190 دولة حول العالم. من خلال مواقع مراكز البيانات في الولايات المتحدة وأوروبا والبرازيل وسنغافورة واليابان وأستراليا ، يستفيد العملاء في جميع القطاعات من المزايا التالية:

تكلفة منخفضة
تقدم AWS تسعيرًا منخفضًا عند الدفع بدون تكاليف مسبقة أو التزامات طويلة الأجل. نحن قادرون على بناء وإدارة البنية التحتية العالمية على نطاق واسع ، وتمرير فوائد توفير التكاليف عليك في شكل انخفاض الأسعار. مع كفاءات نطاقنا وخبرتنا ، تمكنا من خفض أسعارنا في 15 مناسبة مختلفة على مدى السنوات الأربع الماضية. زيارة مركز الاقتصاد لمعرفة المزيد.
أجيليتي ومرونة فورية
توفر AWS بنية تحتية عالمية سحابة هائلة تسمح لك بالابتكار والتجربة والتكرار بسرعة. بدلاً من الانتظار أسابيع أو أشهر للأجهزة ، يمكنك نشر تطبيقات جديدة على الفور ، مع زيادة حجم العمل على الفور ، وتقليص حجم الطلب على الفور بناءً على الطلب. سواء كنت بحاجة إلى خادم ظاهري واحد أو آلاف ، سواء كنت بحاجة إليها لبضع ساعات أو 24 ساعة طوال أيام الأسبوع ، فإنك لا تدفِع إلا مقابل ما تستخدمه. زيارة مركز العمارة لمعرفة المزيد.
مفتوحة ومرنة
AWS هو النظام الأساسي واللغوي نظام التشغيل. أنت تختار منصة التطوير أو نموذج البرمجة الأكثر ملاءمةً لنشاطك التجاري. يمكنك اختيار الخدمات التي تستخدمها ، واحدة أو أكثر ، واختيار كيفية استخدامها. هذه المرونة تسمح لك بالتركيز على الابتكار ، وليس البنية التحتية. قم بتنزيل ورقة عمل النظرة العامة على AWS.
آمنة
AWS هي منصة آمنة ومتينة للتكنولوجيا مع شهادات ومراجعات معتمدة من الصناعة: PCI DSS Level 1 و ISO 27001 و FISMA Moderate و FedRAMP و HIPAA و SOC 1 (كان يشار إليها سابقًا باسم SAS 70 و / أو SSAE 16) و SOC 2 تقارير التدقيق. تمتلك مراكز الخدمات والبيانات لدينا طبقات متعددة من الأمان التشغيلي والجسدي لضمان سلامة بياناتك وأمانها. تفضل بزيارة مركز الأمان لمعرفة المزيد.
محاليل
توفر منصة الحوسبة السحابية AWS المرونة اللازمة لبدء تطبيقك بغض النظر عن حالة الاستخدام أو الصناعة. تعرف على المزيد حول الحلول الشائعة التي يشغلها العملاء على AWS:
استضافة التطبيق
استخدم البنية التحتية الموثوقة عند الطلب لتشغيل تطبيقاتك ، من التطبيقات الداخلية المستضافة إلى عروض SaaS.

المواقع
تلبية احتياجاتك لاستضافة الويب الديناميكية من خلال نظام البنية الأساسية القابل للتطوير في AWS.

النسخ الاحتياطي والتخزين
يمكنك تخزين البيانات وإنشاء حلول نسخ احتياطي يمكن الاعتماد عليها باستخدام خدمات تخزين البيانات الرخيصة في AWS.

المصدر

مصدر آخر توضيحي

عن اوس

شاهد أيضاً

الأمن السيبرالي يبدأ من التحقق من الهوية..sailpoint/اختصاصي

إن قانون الناتج المحلي الإجمالي وقانون خصوصية المستهلك في كاليفورنيا ، يتحتم على المنظمات التعامل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *