گیاهی ترین گیاهی ترین AnzanDigital فروشگاه
الرئيسية / هواتف نقالة / جديد غوغل 2022

جديد غوغل 2022

ويتابع google play عرضه لبرامج تنصيبية رغما عنا، وهل هاتفنا مكب نفايات؟ وهل هذا هو التسويق القسري الذي يقولون عنه؟.

في كتاب أسلحة الخداع الشامل يقول المؤلف:

كمسوقين نتحمل مسؤولية الإبقاء على حركة الاقتصاد ومهمتنا هنا خلق الزبائن في واحد من أكثر الأوقات صعوبة في تاريخنا، (ص 140) وهذه نظرية تسويقية تنطبق على كل المجالات والمرافق…ولكن ماجديد غوغل؟.

يعد تطبيق Google Photos وسيلة رائعة للمستخدمين لعمل نسخ إحتياطي للصور الخاصة بهم ومزامنتها عبر العديد من الأجهزة، وفي الغالب تكون النسخة المجانية من هذه الخدمة كافية لمعظم المستخدمين. ومع ذلك، هناك بعض الأشخاص الذين قد يقومون برفع الصور التي تتجاوز الحد الأقصى من حيث الجودة، وهذا هو الوقت الذي يتعين عليهم فيه البدء في الدفع مقابل النسخ الإحتياطي للصور الخاصة بهم.

والخبر السار هو أنه إذا كنت تفكر في الحصول على الهاتف Google Pixel 3 أو Google Pixel 3 XL، فقد أكدت شركة جوجل تمامًا اليوم أنه كما حدث مع هواتف Google Pixel 2 التي تم إصدارها في العام الماضي، فسوف يحصل ملاك هذه الهواتف الذكية الجديدة أيضًا على مساحة تخزينية مجانية غير محدودة للصور الفائقة الدقة. ووفقا للشركة، فقد صرحت بالقول : ” مع Google Pixel 3، يمكنك حفظ جميع اللحظات المفضلة لديك مع التخزين المجاني وغير المحدود الدقة للصور ومقاطع الفيديو. هي مجانية، ولا يجب عليك التفكير في النسخ الإحتياطي. عد إلى Google Photos لاحقًا وإبحث عن الصور التي إلتقطتها على الشاطئ على الهاتف Google Pixel 3، وستظهر على الشاشة “.

مع ذلك، تقول شركة جوجل بأن هذا العرض للنسخ الإحتياطي المجاني للصور ومقاطع الفيديو بدقتها الكاملة سيكون صالحًا إلى غاية 31 يناير من العام 2022. وبغض النظر عن وقت شراء الهاتف، فهذا يعني أنه إذا كنت تريد الإستفادة من هذا العرض فعليًا، فيجب عليك شراء Google Pixel 3 أو Google Pixel 3 XL الآن. كان لهواتف Google Pixel 2 تاريخ إنتهاء مشابه، على الرغم من أنه تم إختيار إنهاء هذا العرض في حالة هذه الهواتف في العام 2020، ولكن يبدو أن ملاك الجيل الأول من هواتف Google Pixel سيحصلون على هذا العرض المجاني مدى الحياة، وهو ما نعتقد بأنه طريقة من جوجل للتعرف على المستخدمين الأوائل.

Pingback: ملاك هواتف Google Pixel 3 سيحصلون على النسخ الإحتياطي المجاني لصورهم بدقتها الأصلية حتى العام 2022 – شبكة الاخبار العربية التقنية()

المصدر بتصرف

عن اوس

شاهد أيضاً

هل مازلت تضيع هاتفك؟ هيا معنا

أن تضيع هاتفك، امر غير محمود بطبيعة الحال، ولكن أن تضيعه في مكان أمين ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *