گیاهی ترین گیاهی ترین AnzanDigital فروشگاه
الرئيسية / برمجيات تخصصية / ماذا نعني بالتحديث؟

ماذا نعني بالتحديث؟

لايمكن أن تبقى البرامج كما هي عليه ، والمتطلبات في تزايد  مستمر، والشركات في تنافس للتحديث، لايمكن المراوحة في مكان واحد، بلا عامل جذب وتطوير، ولإصدارات التحديث  عموما 3 منازل كما نلاحظ، مثل الإصدار1.0.0.وهذا يعني الإصدار الأول بلا تحديثات فرعية ، وتضم الخانة الثانية التحديث الفرعي الثاني، أما الخانة الثالثة فهي تحدثات هامشية، غير مهمة،  ولكن ماذا عن نظام تشغيل متوقف عن التحديث؟.

يعاني بعض من يستحدم نسخ غير أصلية، من توقف حالة التحدث، وهي شقان: نسخة مقفلة من البائع محذوفة ملف التحديث، ونسخة غير أصلية، وهي قابلة للقفل كذلك، والحل قسمان: إما أخذ كود نسخة أصلية لمالك استغنى عنها، أو جلب نسخة أصلية حقيقي، أو تفعيل التحديث من خلال برامج خاصة لذا كان هذا الموضوع:

يعد برنامجKMSpico 11  أداة تنشيط يتم استخدامها لتنشيط منتجات Microsoft Office و Windows. توفر لك هذه الأداة تنشيط كل من منتجات Microsoft Office و Windows. أحدث إصدار من KMS Pico يستحق في الوقت الحاضر لأنه لا يمكنك شراء مفاتيح التنشيط لمختلف المنتجات طوال الوقت ، ولا يمكن الاستفادة من بعض ميزات هذا البرنامج المفيد بدون تنشيط. لذا ، فإن المستخدم الذي يواجه صعوبة المنتجات غير المرخصة لا يتبع الإرشادات ويستخدم النسخة النهائية من KMSpico لتنشيط منتجاتها.

تتمة الموضوع

شرح البرنامج

اطلاع

“KMS” (خدمة إدارة المفاتيح) هي تقنية تستخدمها Microsoft لتنشيط البرامج المنشورة بالجملة (على سبيل المثال ، في بيئة شركة). ما يفعله KMSpico لاستبدال المفتاح المثبت بمفتاح الترخيص المجمع ، إنشاء مثيل يحتذى به لخادم KMS على جهازك (أو في الإصدارات السابقة من البرنامج ، البحث عن خوادم KMS على الإنترنت) وإجبار المنتجات على التنشيط ضد KMS هذا الخادم.

يستمر تنشيط KMS لمدة 180 يومًا فقط ، وبعد ذلك يجب تنشيطه مرة أخرى. ومع ذلك ، باستخدام KMSpico ، يتم إنشاء خدمة التنشيط التي تدير KMSpico مرتين في اليوم لإعادة ضبط هذا العداد.

للمزيد

عن اوس

شاهد أيضاً

لمن يهمه الأمر/موقع يحتوي على أهم 125 برنامج وأداة في أمن المعلومات

بات من المعروف لدى جميع المهتمين بإختبار الإختراق و أمن المعلومات،  بأن هنالك مراحل ومهارات، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *