Modern technology gives us many things.

برنامج “واتس آب” يطرح ميزة قد تغضب الملايين!

1 12

عندما تتمكن شركة ما من سمعتها في السوق، وتفوقها في كسب كم كبير من الجمهور، يصبح التحكم فيهم سهلا ومربحا في آن، هل تذكرون توقف الفيس والواتس من عدة أيام بشكل مفاجئ؟ ماذا كان شعوركم بصدق؟. خبر جديد فاستمعوا له:

 

كشفت تسريبات جديدة أن النسخة القادمة من تطبيق “واتس آب” الشهير للمراسلة، ستأتي بميزات غير مسبوقة، لكن إحداها قد تكون مزعجة لملايين المستخدمين.

ومن المفترض أن تأتي نسخة “v2.19.106” من “واتس آب” المخصصة لأجهزة “أندرويد”، والتي يتم اختبارها حاليا، بميزة لحماية خصوصية الرسائل، والتي ستمنع المستخدمين من أخذ لقطة للشاشة التي تحوي على نافذة المراسلة بينهم وبين المستخدمين الآخرين، الأمر الذي قد لا يروق للملايين من مستخدمي هذا التطبيق.

كما قد تزود النسخة القادمة من التطبيق بواجهات معدلة، تسمح للمستخدم بالتحكم بشكل أفضل بنافذة المحادثة، وإضافة ملصقات ورسومات ووجوه تعبيرية جديدة للرسائل.

كما ستظهر ميزة حماية جديدة لبيانات “واتس آب”، ستسمح للمستخدم بالدخول إلى المراسلات الموجودة في التطبيق عبر استخدام ماسح بصمات الأصابع، الأمر الذي سيمنع المتطفلين من الدخول إلى المراسلات دون علم المستخدم، في حال وقع هاتفه بين أيديهم.

المصدر: وكالات

تعليق 1
  1. راما يقول

    ترجمات – أبوظبي
    قالت تقارير إعلامية إن النسخة الجديدة من تطبيق التواصل الفوري “واتساب” سيشهد اختفاء ميزة “لقطة الشاشة” أو كما يعرفها كثيرون بـ”سكرين شوت”.

    وذكر موقع ” WABetaInfo” التقني بأن النسخة التجريبية للتطبيق المخصصة للهواتف الذكية التي تعمل بنظام “أندوريد” ستمنع المستخدمين من التقاط صورة لشاشة التطبيق التي تحتوي المحادثات.

    وأوضح الموقع أن الميزة الجديدة لا تزال قيد التطوير لدى الشركة المسؤولة عن تطبيق “واتساب”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.