گیاهی ترین گیاهی ترین AnzanDigital فروشگاه
الرئيسية / تقنيات / لماذا يجب عليك الانتظار 10 ثوانٍ لتشغيل الراوتر من جديد؟

لماذا يجب عليك الانتظار 10 ثوانٍ لتشغيل الراوتر من جديد؟

يستغرب بعضهم من أنه أعاد تشغيل الراوتر بلا فائدة، وأنه لم يعد يقوم بعمله جيدا، وقد توقفت أعمالنا ووقتنا على إعادة تشغيله وإعادته لنفس السرعة بلا توقف…موضوع يومي نرجو المتابعة بعد نقل مايفيدكم(بعد تصحيح لغة النص):

عندما تجد ان الانترنيت توققف ولم تعد قادر على إتمام عملك، تقوم بالاتصال بالدعم الفني لحل هذه المشكلة ، لعل  أول شيء يتم طلبه منك هو عبارة ” الرجاء فصل المودم أو الموجه والانتظار لمدة 10 ثوانٍ قبل إعادة الاتصال “
أنت في هذه المرحلة تسأل نفسك الآن:
“هل هذا مجرد مزحة من الدعم الفني؟، أم أن  الأمر يستند على سبب تقني ؟ “في هذه المقالة سنتعرف لماذا يتعين علينا الانتظار 10 ثوانٍ عند إعادة تشغيل المودم أو جهاز التوجيه .
لماذا نقوم بفصل جهاز التوجيه لمدة 10 ثوانٍ
تحتوي الكثير من التقنيات الحديثة على المكثفات ، وهي عناصر من العناصر الإلكترونية و ضيفتها الأساسية هي التحكم في تدفق للشحنة الكهربائية في الدائرة الالكترونية . سمي بالمكثف لأنها يقوم بتكثيف و الاحتفاظ بالشحنة داخلها مثل بطارية لحظية.
10 ثوانٍ هو الوقت الذي تستغرقه معظم المكثفات لتفريغ الطاقة المخزنة فيها وهو الوقت الذي يكفي حتى يتمكن الجهاز الإلكتروني من التوقف عن العمل بشكل فعلي وتام. يحدث هذا عندما تقوم بفصل التيار عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولاحظ أن مؤشر LED الخاص باللوحة الأم لا يزال قيد التشغيل لبضع ثوانٍ أخرى ، حتى ينفد ببطء. يمكن أن ننتظر وقتًا مختلفًا ، لكن 10 ثوانٍ هي أقصر وقت يمكنك فيه التأكد من تفريغ الطاقة المخزنة بما فيه الكفاية.
 وبناء عليه هذا هو السبب الذي يجعل الدعم الفني يطلب منك إطفاء الموجه أو الروتر في حالة هناك مشكلة في الاتصال ، واعادة توصله بعض مرور 10 ثواني على الاقل.
هل لديك أسئلة أخرى؟ نحن معك.

عن اوس

شاهد أيضاً

أبل.. جهاز بسعر سيارة معقول؟

  ترجمات – أبوظبي إذا كنت تملك 30 ألف دولار، فعلى ماذا تفضل أن تنفق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *