گیاهی ترین گیاهی ترین AnzanDigital فروشگاه
الرئيسية / برمجيات تخصصية / تعرف على برنامج Botim

تعرف على برنامج Botim

ما هو تطبيق botim. يعتبر botim أحد التطبيقات التي أصدرتها شركة الاتصالات الإماراتية وشركة دو du لإجراء المكالمات الصوتية والمرئية عبر الإنترنت بلا حدود، ويعمل هذا التطبيق على أجهزة الاندرويد وأجهزه IOS.


لقد حاول كثيرون استعمال برامج مختلفة، لإعادة التواصل الحي مع معارفهم، عبر برنامج الواتس الشهير، ولكن وحاليا، يتحول قسم كبير منهم لبرنامج التيليغرام، رغم أن بععضا ممن جرب هذا البرنامج دفع 50 درهم لقاء اشتراك شهري، للحصول على تواصل حي نقي وفعال.

وقد نشرت الخبر رشا صفوان  في الثلاثاء 20 فبراير 2018  كالتالي مؤخرا:

خدمة “Botim” من دو واتصالات تثير غضب المستخدمين

أطلقت شركتا الاتصالات في الإمارات، “اتصالات” و”دو” منذ أكثر من شهر باقات مكالمات إنترنت تتيح إجراء محادثات صوتية ومرئية غير محدودة عبر تطبيقي “C’Me” و”BOTIM” على أجهزة “آي أو إس” وأندرويد، للمشتركين في خطوط باقات الفاتورة الشهرية والخدمة مدفوعاً مقدماً ومشتركي خدمة “eLife”.

وبحسب آراء المستخدمين داخل الإمارات الذين قاموا بتجربة التطبيق، لم تكن الخدمة جيدة على الإطلاق، حيث دونوا تعليقات عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر معربين عن استيائهم من مستوى الخدمة وعدم جهوزيتها، على الرغم من استيفاء الشركتين للرسوم، وطالبوا الجهات المعنية بضرورة اتخاذ الإجراءات اللازمة لحماية حقوق المستخدمين.

ولقد قام 24 بالفعل بتجربة التطبيق وتحميله والاشتراك في باقة إنترنت، وبعد مرور ساعتين إلى 3 ساعات تم تفعيل الخدمة، وعند إجراء أول اتصال هاتفي لخارج الدولة، بدأت تظهر مشاكل في الصوت بعد دقائق ممثلة في التشويش والتقطيع، ولم تؤد محاولة إغلاق المكالمة وإعادة الاتصال إلى تحسين الخدمة.

ولاحظ المتابعون عدم عمل التطبيق نهائياً سواء بالصوت أو الفيديو في بعض البلدان العربية على الرغم من تحميل الطرف الآخر التطبيق.

ونستعرض فيما يلي تعليقات بعض المستخدمين على مستوى أداء تطبيق “Botim” بعد الاشتراك فيه عن طريق اتصالات أو دو.

وقال مستخدم: “لقد خدعتني اتصالات. اشتركت في باقة بيانات صوتية وفيديو غير محدودة بـ 50 درهماً ولا تعمل. لقد خسرت أموالي. وأيضاً استنفدت باقتي العادية. سأضطر للعودة لاستخدام واتس آب وفيس بوك وجي ميل”.

مارأيكم دام فضلكم؟؟؟

عن اوس

شاهد أيضاً

هل حاسبك وجوالك آمنان؟

لعلك لاتشعر عندما يدخل جهازك أحد ما من المتسللين القراصنة، وربما مرت بك مشكلة عابرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *