گیاهی ترین گیاهی ترین AnzanDigital فروشگاه
الرئيسية / برمجيات تخصصية / هل فعلا أزيلت 28 عملة رقمية من العالم؟؟؟؟

هل فعلا أزيلت 28 عملة رقمية من العالم؟؟؟؟

كثرت الأقاويل أن العملة الرقمية باتت أكثر أمانا وخصوصية وفردية ، وأقاويل أخرى، تفند الخسارات الكبيرة التي  أصابت مستخدميها، والتي أدت إلى نزول قيمتها مؤخرا، بالفخ الرقمي الممتاز، ولكن أن تخرج علينا إدارة الفيس بوك بعملة رقمية جديدة..فهذا مدعاة للتساؤل فعلا…هيا معا نطالع الأخبار:

 

بعد أشهر من الشائعات والتكهنات، أصبح فيس بوك جاهزًا الآن للكشف عن عملته المشفرة الجديدة، إذ كشفت مصادر أن الشبكة الاجتماعية تنوى الاعلان عن تفاصيل وأساسيات عملتها الرقمية بحلول 18 يونيو الجارى.

ووفقا لموقع “ديلى ميل” البريطانى، تزعم المصادر أن الشبكة الاجتماعية اطلعت العديد من المستثمرين على المشروع وتم إبلاغهم بهذا التاريخ.

وكان يُعتقد سابقًا أن عملة فيس بوك ستحمل اسم “GlobalCoin” ، إلا أن المشروع يحمل الاسم الرمزى Libra، وهو الأمر الذى أكدته لورا مكراكين رئيس قسم الخدمات المالية وشراكات الدفع فى فيسبوك بشمال أوروبا خلال مؤتمر تجارى فى أمستردام.

وأضافت أنه سيتم ربط العملة الرقمية الجديدة بمجموعة من العملات فى جميع أنحاء العالم، بدلاً من واحدة فقط مثل الدولار الأمريكى، وذلك وفقًا لما ذكرته مجلة سيبرتشتس كيرش الألمانية.

ومن المأمول أن تمنع هذه الخطوة تقلبات الأسعار التى تعرضت لها عملة البيتكوين وغيرها من العملات المشفرة، إذ قالت مكراكين للمجلة الألمانية: “يجب الحفاظ على قيمة عملة فيس بوك ثابتة”.

ويعتقد بعض الخبراء أن فيس بوك يمكنه استخدام هذه العملة للتجسس على مشتريات الأشخاص، إذ يمكن أن تستخدم الشبكة الاجتماعية معلومات حول ما يشتريه مستخدمو الموقع لتقديم إعلانات مستهدفة بشكل أفضل لجذب مزيد من الاستثمارات من الشركات.

وقال جوش كونستين، الخبير التقنى ومدير موقع TechCrunch التقنى: “إن فهم ما يشتريه المستخدمين ومعرفة العلامات التجارية والشعبية يمكن أن يساعد فيس بوك فى قياس الإعلانات وترتيبها واستهداف المستخدمين بشكل أفضل لتضخيم أعمالها”.

المصدر

منصة OKEX تقوم بإزالة 28 عملة رقمية من قائمتها!

كجزء مما يسميه المراقبون في منصة Okex بـ عملية تطهير العملات الرقمية البديلة خلال السوق الهابط العنيف ،

أعلنت OKEX التي تتخذ من هونج كونج مقرا لها أنها ستقوم بإزالة أزواج معينة من العملات الرقمية المتداولة لديها ، وهي أكثر من عشرين عملة رقمية مختلفة.

يأتي ذلك في الوقت الذي تتعامل فيه البورصة مع مشاكلها الداخلية خلال عام من التغييرات والتحديات الصعبة.

منصة OKEX تبدأ بإزالة 28 عملة رقمية مختلفة

يدّعي فريق المنصة أنهم يقومون بإتخاذ هذا الإجراء من أجل حماية المستخدمين وتوفير البيئة المناسبة للتداول ونشرت المنصة على مدونتها :

“للحفاظ على بيئة تداول صحية وتجربة ممتعة في OKEX ، قام فريق التدقيق لدينا بمراقبة شاملة للسوق والمشاريع ، ولقد اكتشفنا أن بعض المشاريع قد استوفت شروط الإزالة من القائمة لدينا”.

كانت منصة Okex حريصة على التنبيه أنه سيتم شطب الرموز المميزة وفي يوم الجمعة 17 أغسطس في الساعة 12:00 بالتوقيت العالمي طلبت المنصة من المستخدمين إلغاء الأوامر المعلقة على هذه العملات قبل شطبها ، أو سيتم إلغاؤها بموجوداتك التي تم إرجاعها فورا إلى حسابك من خلال النظام تلقائيًا بعد عملية الشطب .

تتضمن الأزواج التي سيتم إزالتها مقابل USDT العملات التالية:
LA, READ, SNM
ومقابل البتكوين :
UBTC, BCX, BT2, WBTC, UKG, LA, SAN, ATL, REQ, BRD, SNM, VEE, TIO, REF, UTK, WRC, QVT, DNT

ومقابل الإيثيريوم :

UTK, WRC, QVT, SAN, UBTC, DNT, OAX

سنة هستيرية لمنصة OKEX حتى الآن

ظلت بورصة OKEX موجودة في هونج كونج منذ عام 2014 ، مع التركيز على العملات الرقمية على نطاق عالمي، وتدعي أنها تقدم عددًا لا يحصى من العقود الآجلة وأزواج التداول.

وقد صدر مؤخراً تقرير يتهم المنصة بتزويرها لحجم التداول حيث أشار التقرير إلى أن جزءًا كبيرًا من هذا الحجم مزور أو هو كما ُزعم مجرد “شبح”.

ولم تنجح محاولة المنصة بالتوسع إلى مالطا بموجب مذكرة تفاهم ، وأنشأت الشركة نسختها الخاصة من صندوق ETF”11″.

وحتى في الآونة الأخيرة لا يزال ، Okex مرة أخرى مثيراً للجدل لدى مجتمع العملات الرقمية.

فهي كما يزعم البعض تعاقب المستخدمين الأبرياء ، وتؤثر فيهم على قرارات الإستثمار السيئة التي يتخذها الآخرون من خلال “ضريبة” بنسبة 17 في المائة من جانب البورصة في سياق الأحداث المعقدة.

إلى جانب إزالة الأزواج المذكورة في الأعلى ، فإنها ستعمل أيضا على إخفاء بعض العملات الرقمية ،

وذلك يعني أن “العملات الرقمية المخفية لن يتم عرضها على قائمة المخططات التجارية والرسم البياني ، بل يمكن العثور عليها للتداول عن طريق إدخال مؤشرها في حقل البحث”.

وتتضمن العملات الرقمية التي سيتم إخفاؤها العملات المذكورة في القائمة التالية:

 “UBTC, EVX, WFEE, RCT, MDA, CTR, CAG, BT2, BRD, UKG, LA, QVT, WBTC, ATL, AVT, SNGLS, REF, ICN, UTK, MTL, SUB, OAX, STC, MAG, RCN, DNT, SAN, YOYO, REQ, BCX, MTH, RDN, DAT, ZCO, VEE, NGC, MOT, GSC, TIO, AST, FUN, READ, VIU, LEND, WRC, SNM”.

وأخيرًا ، أشار Okex إلى أنه “من أجل حماية مصالح مستخدمينا وكذلك الصناعة ، سنراقب بدقة جميع المشروعات المدرجة وننفذ آلية الإزالة للمشروعات دون المستوى المطلوب.”

أما عن تلك المنصة فهي:

منصة OKEx لتبادل العملات الرقمية المشفرة ذات الأصل الصيني فرع من OKCoin يركز علی المزيد من المتداولين المحترفين . تقدم OKEx مجموعة واسعة من أزواج  العملات الرقمية المشفرة ، الشيئ الذي يوفر فرصة أكبر للمتداولين الذين يمكنهم أيضًا التداول مباشرة من وإلى العملات النقدية .

تأسست الشركة في عام 2011 ، وأصبحت في المرتبة الثانية من حيث حجم التبادل في العالم . تحولت OKEx مؤخرًا إلى جزيرة مالطا الصديقة للتشفير . ومع ذلك ، لا يزال الفريق الرئيسي في هونغ كونغ.

كما أفاد آندي تشيونغ ، رئيس العمليات في OKEx ،واللافت أن أوبر من الشركات ال28 المشاركة بعملة اليبرا…!!

ما رأيك في ازالة okex لعدد من العملات الرقمية؟

المصدر

مصدر رافد

عن اوس

شاهد أيضاً

جديد أخبار التقنيات 20

ونكمل جديد الأخبار الملفتة والنقلات النوعية لتقنيات وبرمجات لاتتوقف أبدا عن لتقدم، حتى تبقى حية: …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *