Modern technology gives us many things.

كيف توقف تشغيل الفيدوهات تلقائيا!

0 203

نجلس مساء وسط عائلاتنا، فنغرق في أفلام اليوتيوب، وتعلو الأصوات، أن النت لم يعد كافيا لكي يستخدمه الجميع بنفس الكفاءة، أو أننا نغرق لدرجة تودي بنا لأمر طارئ في المنزل، من جراء عدم انتباهنا لما حولنا، يمكنكم تغيير خيارات مشغل الفيديو أو تحميل برامج خاصة لذلك.

دوما غوغل بلي في خدمتنا، ولكن لنكن في خدمة أنفسنا أولا. إليكم حلا مهما:

لقد أعلنت Google عن تشغيل مقاطع الفيديو تلقائيًا في متجر Play. يوجد الآن خيار لإيقاف هذا السلوك التلقائي المزعج.

تتواجد معظم مقاطع فيديو التشغيل التلقائي من Google Play في موجز “الألعاب” المخصص. يبدو أن هناك تنسيقين على الأقل ، ولا يمكن التحكم في جميعهما من قبل المستخدم. يعرض قسم “أضواء اللعبة” حاليًا خدمة Call of Duty: Mobile. يقود دائري الرسومات الترويجية مقطع فيديو يبدأ في اللعب بمجرد التمرير لأسفل إليه.

مثال آخر قد يكون حلقة “مقترحة من أجلك” لا نهاية لها ، وهي مقطع فيديو واحد تلو الآخر. يختلف اختلافًا طفيفًا في أن التشغيل التلقائي لا يبدأ فورًا وينتظر بضع ثوانٍ ليتم تحميله كما هو موضح بواسطة زر التشغيل النابض. بمجرد البدء ، يوجد مؤشر صوت في الركن السفلي الأيمن من شأنه إلغاء كتم الصوت وتراكب عناصر التحكم القياسية في YouTube عند النقر فوقها.

هنا ، تلاحظ Google كيف “يمكنك التحكم في تشغيل الفيديو تلقائيًا في” الإعدادات “. يحتوي التجميع ضمن” عام “على” تشغيل مقاطع الفيديو التلقائية “بثلاثة خيارات مع تحديد الخيار الثاني افتراضيًا. ومع ذلك ، حتى عند إيقاف التشغيل التلقائي ، يستمر المثال الأول من تشغيل COD ، لكنه أقرب إلى GIF من الفيديو عالي الدقة.

تشغيل مقاطع الفيديو تلقائيًا في أي وقت. قد يتم تطبيق رسوم البيانات
تشغيل مقاطع الفيديو تلقائيًا عبر شبكة Wi-Fi فقط
لا تقم بتشغيل مقاطع الفيديو تلقائيًا
تتوفر إمكانية تشغيل Play Store لتشغيل الفيديو تلقائيًا مع الإصدار 17.9.17. تم طرحه على نطاق واسع ، ظهر لأول مرة لبعض المستخدمين الشهر الماضي كجزء من اختبار A / B.
المصدر

ترجمة جوالك التقنية.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.