Modern technology gives us many things.

واجهة مستخدم لوحة جديدة تمامًا تأتي في نظام التشغيل CHROME 80 وعروض ميكروسوفت الجديدة /مقال تخصصي

0 168

التجديد صفة الأحياء، أما الأموات فلا يتجحددون…غوغل تجدد في واجهات نظام التشغيل خاصتها مقال مهم ل روبي باين:إضافة لخبر عن ويندوز 7

By 

إن توقيت إصلاح UI للكمبيوتر اللوحي الكبير كتلك التي نعرضها لك اليوم أمر منطقي تمامًا، فإذا كنت تتابعنا معنا خلال وقتنا في  لاس فيغاس وفي معرض CES 2020 الأسبوع الماضي. ففي المعرض ، رأينا بعض أجهزة Chromebook  الجديدة المذهلة في شكل Samsung Galaxy Chromebook و ASUS Chromebook Flip C436 و Lenovo Chromebook Flex 5. من العوامل الشائعة في جميع هذه الأجهزة الجديدة حقيقة أنها مكشوفة استفادت من واجهة مستخدم الجهاز اللوحي المتطورة في نظام التشغيل Chrome.

وذكروا أن الجهاز الذي سوف يفيد المستخدمين  أكثر من ناحية  التغييرات الجديدة في واجهة المستخدم التي نوشك على مناقشتها من جديد و سيكون جهاز Lenovo Chromebook Duet: جهاز لوحي مخصص من لينوفو أثار إعجابه بالفعل حول كل شخص اتصل به وجربه. بالتأكيد ، قررت Google عدم صنع أقراص لأنفسهم ، لكن هذه التعديلات الجديدة على وضع الكمبيوتر اللوحي على نظام التشغيل Chrome تثبت أن التطوير مستمر وأن Google لم  ولن تتنازل عن الأجهزة اللوحية لنظام التشغيل Chrome على الأقل.

تم اكتشاف واجهة المستخدم الجديدة لأول مرة من قبل مراقبي  Android ، وهي تشبه إلى حد كبير حركات  Android 10 ، وهذا شيء رائع. لقد تباهت Google بوضوح ونسخت بشكل مباشر أسلوب iOS / iPadOS في التنقل بالإيماءات  ولدينا الآن بعض مظاهر المعيار لطريقة تنقلك عبر واجهة مستخدم معينة بدون أزرار. تمامًا مثل iOS و / أو Android ، يمنحك التمرير السريع من أسفل إلى المنزل ، ويمنحك التمرير السريع لأعلى نظرة شاملة / تعدد المهام ، ويمثل التمرير السريع من الجانب الأيسر زرًا رجعيًا على مستوى النظام. أخيرًا ، عند الانخراط في أي تطبيق ، يخفي الرف السفلي ويمكن إعادته للعرض بنقرة صغيرة من منطقة الدرج.

سهولة الاستخدام والسرعة في الوصول هم كل شركة وتطبيق وجهاز.

تتمة الخبر في الرابط

تقدم Microsoft MICROSOFT عروضًا للويندوز 7 وملايين الحواسيب الشخصية التي لا تزال تعمل
الخبر مفاده باختصار هو توقف الدعم والتطوير لنظام 7 والذي يعتبر تطوير لنظام فسيتا تمهيدا لألغائه الخبر:
اليوم هو يوم كبير لنظام التشغيل Windows. تقوم Microsoft بإسقاط دعم نظام التشغيل Windows 7 ، بعد ما يقرب من 11 عامًا من إطلاق نظام التشغيل لأول مرة بحملة تسويقية مبهجة في مدينة نيويورك. “أنا كمبيوتر ، وكان Windows 7 فكرتي” هي الرسالة في ذلك الوقت ، وهي إشارة واضحة إلى حقيقة أنه تم تصميمه لإصلاح فشل نظام التشغيل Windows Vista. بالتأكيد قام Windows 7 بإصلاح الأشياء ، من خلال شريط المهام الجديد وإدارة نافذة Aero ومكتبات الملفات وغير ذلك الكثير.
أصبح Windows 7 شائعًا للغاية ، في الواقع ، استغرق الأمر Windows 10 ما يقرب من أربع سنوات فقط لتمريره في حصتها في السوق. حتى اليوم ، لا يزال ملايين أجهزة الكمبيوتر تعمل بنظام Windows 7 ، ولا يزال نظام التشغيل يعمل على نسبة 26 بالمائة من جميع أجهزة الكمبيوتر وفقًا لبيانات من Netmarketshare. قضت Microsoft سنوات في محاولة لجعل الناس يقومون بالترقية إلى Windows 10 مجانًا ، ولكن عشرات الملايين من أجهزة الكمبيوتر الشخصية ستصبح الآن عرضة للاستغلال و عدم الأمان وظهور نقاط ضعف كثيرة.
لأعمال التجارية والتعليم سيكون بمقدور مستخدمي Windows 7 الدفع مقابل التحديثات الأمنية الموسعة ، ولكن قد يكون ذلك مكلفًا بالنسبة للبعض. تبلغ التحديثات الموسعة لنظام التشغيل Windows 7 Enterprise حوالي 25 دولارًا لكل جهاز ، وتتضاعف التكلفة إلى 50 دولارًا لكل جهاز في عام 2021 ومرة أخرى إلى 100 دولار في عام 2022. إنها أسوأ بالنسبة لمستخدمي Windows 7 Pro ، الذي يبدأ من 50 دولارًا لكل جهاز ويقفز إلى 100 دولار في عام 2021 و 200 دولار في عام 2022. ستختلف هذه التكاليف بشكل طبيعي اعتمادًا على حجم أجهزة الكمبيوتر المستخدمة في الأعمال التجارية ، لكنها لا تزال كبيرة بالنسبة للشركات الكبيرة.
تقوم Microsoft بتخفيف هذه التكاليف من خلال عام مجاني من تحديثات ما بعد التقاعد لعملاء Windows 7 من خلال اشتراكات Windows 10 النشطة. لم يحدث ذلك تأثيرًا كبيرًا على حصة سوق Windows 7 مؤخرًا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.