Modern technology gives us many things.

جديد أخبار التقنية 23

0 128

رابط الموضوع السابق..ولكل خبر تتمة…

ماهو برنامج مينا  التابع لغوغل، للمحادثات المستخلصة كمفردات ميدانية، من المحادثات عبر الانترنيت؟

ما هو مينا؟
لنبدأ بتحليل ما نتعامل معه هنا. ماذا اختراع جوجل؟

حسنًا ، مينا هو نموذج محادثة عصبي مُدرب 2.6 مليار معلمة. ووفقًا لـ Google ، تم تدريب أفضل إصدار من Meena على مدار 30 يومًا باستخدام 2048 وحدة معالجة توترات (شريحة مخصصة من AI خاصة بـ Google) على مجموعة من 40 مليار كلمة. ليس فقط كلمات عشوائية. قامت Google باستخراج الوسائط الاجتماعية للمجال العام من أجل “المحادثات متعددة المنعطفات” ، حيث يكون المنعطف عبارة عن عبارات في محادثة. لذا خرجت Google وحصلت على محادثاتنا ، بقيمة 40 مليار كلمة منها ، ودربت شبكة عصبية للرد من خلال إظهار أنها تتحول إلى سبع محولات كمدخلات. بأي مقياس ، مينا واسع. حتى إذا أصدرت Google جميع التعليمات البرمجية الخاصة بها ، وهو الأمر الذي لم تقم به ، فسيتمكن عدد قليل فقط من المؤسسات من تدريب نموذج مشابه لمينا. هذا هو أول شيء لفهمه. ما زالت مينا في المختبر وهي معقدة للغاية في إدارتها. لا يمكنك دمجها في أداة حتى الآن ، ومن غير المرجح أن تتيحها Google كخدمة قريبًا. لذلك على المدى القصير إلى المتوسط ​​، سيتعين على روبوتاتنا البقاء على قيد الحياة دون مساعدة مينا

تتمة الموضوع

وبعتبر البرنامج الجديد خليفة البرنامج القديم هنغنوت:

تعمل Google على تطبيق اتصالات آخر ، هذا التطبيق لأماكن العمل ، والذي سيجمع بين العديد من المنصات المختلفة التي تعمل بالفعل ، وفقًا لتقرير جديد من The Information. تم تصميم هذا المنتج الجديد لتوحيد خدمات Google المختلفة التي تبيعها الشركة للشركات ، بما في ذلك أجزاء من G Suite مثل Gmail للشركات و Google Drive.
وستجمع أيضًا بين المتغيرات المختلفة والمربكة إلى حد ما لجلسات Hangout. بعد أن أصبحت منصة اتصالات تركز على المستهلك ، يتم توجيه Hangouts الآن نحو عملاء المؤسسات. تم تقسيمه منذ ذلك الحين إلى Hangouts Meet ، تطبيق دردشة الفيديو ، و Hangouts Chat ، وهو خليفة يستند إلى النص في الوقت الحقيقي لـ Gchat. ولكن هذا يعني أن Google ربما تقدم منصة اتصالات أخرى ، أو شيء مشابه ، إلى نظام بيئي مربك بالفعل للخدمات الحالية.

المزيد

والمزيد

البرمجة الصينية:

ما هي لغات البرمجة التي يحبها المهندسون وأرباب العمل ؟
يبلغ عمر أول لغة برمجة في العالم تعتمد على اللغة الصينية الكلاسيكية حوالي شهر واحد فقط ، وقد كتب المتطوعون بالفعل عشرات البرامج ، مثل تلك القائمة على خوارزمية صينية قديمة لتعلم الثروة.مطور اللغة الجديد ، Lingdong Huang ، صمم سابقًا،اللانهائي الكمبيوتر ولدت المناظر الطبيعية الصينية اللوحة. وقد ساعد أيضًا في إنشاء أول أوبرا صينية فقط حتى الآن. تخرج بشهادة في علوم الكمبيوتر والفن من جامعة كارنيجي ميلون في ديسمبر.بعد التوصل إلى فكرة اللغة الجديدة ، wenyan-lang ، قبل عام تقريبًا ، أنهى Huang جوهر اللغة خلال شهره الأخير في المدرسة. يتضمن عارض يمكنه عرض برنامج بطريقة تشبه صفحات النصوص الصينية القديمة.

يقول هوانغ: “كنت أؤجل ذلك دومًا وحاولت قراءة المزيد من الكتب باللغة الصينية الكلاسيكية. وفي النهاية ، قررت أن قراءة المزيد من الكتب قد تكون مجرد تعبير ملطف عن المماطلة ، وكنت بحاجة إلى تنفيذها فقط”. “كان أسبوع النهائيات ولم تكن هناك فصول دراسية. لذا ، بدلاً من الدراسة ، استخدمت الجزء الأكبر من وقت الفراغ لتنفيذ لغة wenyan-lang ، حيث أنهيت الوظيفة الأساسية في غضون ثلاثة أو أربعة أيام.”
نشأ في شنغهاي ، تعلم هوانغ اللغة الصينية الكلاسيكية الأساسية في المدرسة. ويتذكر قائلاً: “لقد فتنت كثيراً باللغة وقرأت المزيد من الكتب باللغة الصينية الكلاسيكية لوحدي عندما كنت مراهقًا”. “حاليا أقرأ هواينانزي” ، وهو استكشاف صيني قديم للفلسفة وفن الحكم تم تجميعه في بلاط ملك هواينان في القرن الثاني قبل الميلاد.
هناك بالفعل عشرات البرامج المكتوبة بلغة wenyan-lang ، كتب نصفها تقريباً ، كما يقول هوانغ. “العديد منها عبارة عن تطبيقات لخوارزميات رياضية موجودة في كتب الرياضيات الصينية القديمة. على سبيل المثال ، يعيد pi_liuhui.wy إعادة صياغة عالم الرياضيات ليو هوى المحسوب في القرن الثالث بعد الميلاد. Crt.wy هي نظرية البقية الصينية. التي وصفت في الكتب الصينية قبل اكتشاف باسكال “.

المزيد

ميكورسوفت والنظام الجديد:

تقوم Microsoft بتطوير جيل جديد من نظام التشغيل Windows Core OS (WCOS). ومع ذلك ، لا توجد معلومات رسمية حول هذا النظام في الوقت الحالي. ومع ذلك ، لا توجد معلومات رسمية حول متى سيكون WCOS رسميًا. بالمناسبة ، تُظهر معلومات نعيم أيضًا أن جهاز كمبيوتر Microsoft بشاشة مزدوجة ، Surface Neo ، سيصل في عطلة عام 2020. يجب أن يكون هذا في نهاية هذا العام.

المزيد

نظام تشغيل جديد خاص بالفيس قريبا:

تعتمد معظم أجهزة Facebook على رحمة Google ونظام التشغيل الذي يستخدم على نطاق واسع عبر مليارات الأجهزة. لم يعد فيس بوك سعيدًا بالاعتماد على التنافس على بعض أهم مكونات منتجاتها. ومع وضع شركة Luckovsky ، المؤلفة المشاركة لـ Windows NT الخاصة بـ Microsoft ، في اعتبارها مسؤولة عن بناء نظام تشغيل جديد تمامًا من الصفر. على الرغم من أن Facebook سيكون لديه نظام تشغيل خاص به قريبًا ، إلا أن جميع تطبيقات هواتفه الذكية ستظل متاحة على أجهزة Android أيضًا.

المزيد

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.