Modern technology gives us many things.

جديد الشركات الرائدة

0 79

مازال عالم الأفكار يحاول جذب أكبر عدد ممكن من الجمهور ويسلبه من غيره …هي حرب الأفكار التي لاتتوقف حتى نتوقف…الأخبار:

كل شيء قادم إلى Amazon Prime Video في يونيو 2020

قال مايك ميرفي: أن أمازون تحاول تفريع اهتماماتها وإنتاجها لمزيد من الحصول على أسهم في سوق التقنيات والميديا:

فيلم “جوزيف جوردون ليفيت” ، كوميديا ستاندرد و “Knives Out” في الطريق
سيكون شهر يونيو شهرًا بطيئًا نسبيًا لـ Amazon Prime Video ، مع ظهور ثلاث أصول أصلية فقط.

هؤلاء هم “7500” (19 يونيو) ، وهو فيلم أكشن ألماني بطولة جوزيف جوردون ليفيت كطيار مساعد يجب عليه صد الخاطفين الذين يحاولون الوصول إلى قمرة القيادة في منتصف الرحلة ؛ الكوميديا الكوميدية الخاصة “Gina Brillon: The Floor Is Lava” (5 يونيو) ، لا يجب الخلط بينها وبين برنامج Netflix للألعاب القادم “Floor Is Lava” ؛ وموسم جديد من الرسوم المتحركة للأطفال “بيت القط” (26 يونيو). هناك أيضًا حلقات جديدة كل يوم جمعة من “أبطال منتظمين” ،

المصدر

نشرت الشرق الأوسط خبرا عن مؤلفة هاري بوتر يقول:

أعلنت الكاتبة ج. ك رولينغ مؤلفة سلسلة «هاري بوتر» أمس (الثلاثاء) أنها ستطلق تسلسلاً مجانياً على الإنترنت لقصة كتبتها لأطفالها قبل 10 سنوات.
وقالت الكاتبة البريطانية الشهيرة إنها قررت نشر قصة «ذي إيكاباغ» للأطفال الذين أجبروا على البقاء في المنزل أثناء الحجر الذي فرضه وباء كوفيد 19 في معظم أنحاء العالم، حسبما نقلت وكالة الصحافة الفرنسية.
وأوضحت رولينغ في بيان أنها نشرت أول فصلين من القصة على موقع «ذي إيكاباغ. كوم» المخصص لها أمس (الثلاثاء) مع إصدار 34 فصلاً إضافياً كل يوم من أيام الأسبوع حتى 10 يوليو (تموز). كما أنها تنوي نشر القصة باللغة الإنجليزية في نوفمبر (تشرين الثاني) ولغات أخرى لاحقاً. وستمنح كل العائدات إلى مشاريع تساعد المجموعات المتضررة من الوباء.
وتدور أحداث هذه القصة في مكان خيالي وهي موجّهة في المقام الأول إلى الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين السابعة والتاسعة، وهي ليست مرتبطة بأي أعمال سابقة لرولينغ.
وقالت الكاتبة إن «إيكاباغ هي قصة عن الحقيقة وإساءة استخدام السلطة»، مضيفة أنه «لم يكن من المقصود اعتبارها كرد على أي شيء يحدث في العالم الآن». ولفتت إلى أن «المواضيع يمكن أن تنطبق على أي عصر وفي أي بلد». كما دعت الفنانين الشباب الناشئين إلى أن يستوحوا من «الشخصيات الملونة» لتصوير القصة والمشاركة بأعمالهم الفنية في مسابقة عالمية يديرها ناشروها. وقالت: «بعدما قررت نشر القصة، فكرت كم سيكون رائعاً إذا عمد الأطفال المحجورون في المنازل الذين يحتاجون إلى بعض الترفيه خلال هذه المرحلة الصعبة التي نمر بها، إلى أن يصوروا لي القصة» برسومهم في خطوة تشجع على الإبداع.

المصدر

كتب ج آر رفاييل:

كيفية تحقيق أقصى استفادة من إضافة مساعد Android الجديدة؟

مازلنا نعاني من الإعلانات المنبثقة من جراء تحميل البرامج على اختلافها إجراء جديد سزف يحول كل الإعلانات لإيميلك، بحيث تصبح قادرا على إزالتها بسهولة.للمزيد من التفاصيل:

المصدر

FILED UNDER

يتوفر تحديث Windows 10 May 2020 الآن مع تحديثات Linux kernel و Cortana المضمنة

سوف يتم من ضمن تحديثات ويندوز 10 دمج نواة لينوكس فيه لمزيد من الأمان والاستقرار إليكم الخبر:

تطلق Microsoft تحديث Windows 10 May 2020 اليوم. إنه آخر تحديث “رئيسي” لنظام التشغيل Windows 10 ، وتشمل ميزاته الكبيرة نظام Windows الفرعي لنظامي Linux 2 و Cortana. أصدرت Microsoft النسخة النهائية من التحديث للمختبرين الشهر الماضي ، ويمكن للجميع على Windows 10 الوصول إلى تحديث مايو 2020 من خلال Windows Update اليوم.

أكبر تغيير في تحديث مايو 2020 هو أنه يتضمن نظام Windows الفرعي لنظام Linux 2 (WSL 2) ، مع نواة Linux مخصصة. سيؤدي دمج Linux هذا في Windows 10 إلى تحسين أداء نظام Microsoft Linux الفرعي في Windows بشكل كبير. كما تعد Microsoft بتحديث هذه النواة من خلال Windows Update ، وستكون مفتوحة المصدر حتى يتمكن المطورون من إنشاء نواة WSL الخاصة بهم والمساهمة في التغييرات.

لن تتضمن WSL 2 دعم تطبيق Linux GUI أو تسريع أجهزة GPU حتى الآن ، حيث تعد Microsoft بكلتا هاتين الميزتين لتحديثات Windows المستقبلية.

يتضمن تحديث مايو 2020 أيضًا بعض التحسينات الكبيرة في Cortana. يمكن الآن إلغاء تثبيت Cortana من شريط مهام Windows 10 ، ويتضمن القدرة على الاختيار بين الكتابة أو التحدث إلى المساعد الرقمي. يتضمن هذا تعديلات على واجهة Cortana الإجمالية لجعلها أكثر حوارية ، كما أضافت Microsoft عمليات بحث سريعة إلى واجهة البحث الرئيسية مع هذا التحديث الأخير. وتشمل هذه الوصول السريع إلى الطقس والأخبار واليوم في التاريخ والأفلام الجديدة.

يمكنك تنزيل تحديث Windows 10 May 2020 من خلال البحث عن تحديثات في الإعدادات> التحديث والأمان> Windows Update

المصدر

جوجل فقط أعطى الملايين من المستخدمين سببا مخزيا للخروج من Chrome

لقد صرخ مستخدموا غوغل كروم، منبهين مستخدميه من الثغرات المهددة للأمان فيه، مما سبب لخروج الملاببن من غوغل كروم وإيميله، أنه لم يعد آمنا باختصار إليكم الخبر:

يلقي المهندسون اللوم بشكل خاص على لغات البرمجة C و C ++ و 48 و 35 عامًا على التوالي ، والتي “لا تأتي مع قيود أو تحذيرات لمنع المطورين أو تنبيههم عندما يرتكبون أخطاء إدارة الذاكرة الأساسية. تؤدي أخطاء الترميز المبكرة هذه إلى إدخال ثغرات إدارة الذاكرة في التطبيقات. ”

وهذه صفقة كبيرة. تعد عيوب إدارة الذاكرة هي الثغرة الأكثر قيمة من قبل المتسللين ، حيث تأتي في المرتبة الأولى والخامسة والسابعة في قائمة العشرة الأوائل من الثغرات الخطيرة من قبل Mitre ، المنظمة غير الربحية التي تدير قاعدة بيانات حكومة الولايات المتحدة لثغرات البرامج.

Google ، Google Chrome ، متصفح Chrome ، تحديث Chrome ، خصوصية Chrome ، Mozilla Firefox ، Firefox ،
قد تكون منصة Mozilla Rust هي الجواب MOZILLA
ولكن لا يجب أن تكون بهذه الطريقة. في حين أن جميع المتصفحات القائمة على Chromium (Microsoft Edge و Opera و Brave وما إلى ذلك) مبنية على نفس الرمز وبالتالي تخضع لنقاط الضعف نفسها ، إلا أن أحد البدائل يبرز: Firefox. على عكس متصفحات Chromium ، تم تصميم Firefox باستخدام Rust ، وهي لغة برمجة تركز على السلامة ومصممة خصيصًا لتكون آمنة للذاكرة.

طوّرت شركة Mozilla منشئ محتوى Firefox Rust ودمجته في Firefox منذ أكثر من ثلاث سنوات. تقول Google الآن أنها تبحث في Rust ، إلى جانب Swift و JavaScript و Kotlin و Java كلغات برمجة لتحل محل رمز C و C ++ في Chrome. تعمل الشركة أيضًا على مكتبات C ++ المخصصة بعد الاعتراف بأن استراتيجيتها في وضع الحماية “وصلت إلى أقصى الفوائد عند أخذ الأداء في الاعتبار”.

يرجع الفضل إلى Google في أنها تتطلع الآن إلى معالجة مشكلة عدم الأمان في الذاكرة في قلب Chrome و Chromium “بأي وسيلة ضرورية” ، ولكن لا يوجد جدول زمني للمدة التي سيستغرقها هذا أو كيف سيتم ذلك مع لا تزال الشركة تدرس خياراتها. في هذه الأثناء ، بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن بديل جاهز ، يبدو Firefox بمثابة رهان جيد.

المصدر

ترجمة جوالك التقنية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.