Modern technology gives us many things.

إليكم مجموعة من التطبيقات الرائعة و المواقع البديلة للعديد من البرامج المدفوعة

0 51

 

حقيقة مهما كان من الأمر، فثمن البرامج الأصلية باهظة جدا، لم تراعي الشركات التفاوت المادي والشرائي بين البشر والأفراد والبلدان، وهذا مادفع بعضهم للجوء للطرق الأخرى.هي مساعدة لمن يريد :

 

 مجموعة من التطبيقات الرائعة و المواقع البديلة للعديد من البرامج المدفوعة

Microsoft office – Google Docs/sheets/slides 
يبلغ سعر برامج Microsoft office $100 سنويا لستة أجهزة، و يعتبر أفضل بديل مجاني له هو Google Docs/sheets/slides، حيث توفر حزمة Google Docs خدمات طبق الأصل لحزمة Microsoft office.
Adobe Photoshop / GIMP 
يعتبر Adobe Photoshop أشهر برنامج لتعديل الصور، و يستعمل في العديد من المشاريع الإلكترونية، لكن لاستعماله قانونيا يجب دفع $240 سنويا.  يتوفر GIMP (GNU IMAGE MANIPULATION PROGRAM)  على العديد من الأدوات المتطورة لإنجاز عملك سواء كنت مصمم رسومات أو مصورا أو رساما، و يعد من أفضل البرامج البديلة ل Adobe Photoshop.
AutoCad/FreeCad: 
AutoCAD هو المعيار للتصميم أو الهندسة المعمارية. ولكن إذا كنت قد بدأت للتو، فقد يكلفك الترخيص كثيرًا ($1575 في السنة).  يمكنك استخدام FreeCAD  مجانا لبناء تصاميم ثلاثية الأبعاد.
Visio / Draw.io 
Microsoft Visio تطبيق ثمنه $200 يمكنك من إنشاء الخطاطات البيانية و ربطها ببعضها البعض. يمكنك استعمال تطبيق Draw مجانا و لنفس الأغراض على الشبكة في هذا الرابط.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.