Modern technology gives us many things.

عطل فني يوقف خدمتي “365 Office” و”Teams” من مايكروسوفت

0 113

 

الذي نعرفه عن المواقع والخدمات الإلكترونية ، أنه في حال العطل الفني، يجب ألا يدوم العطل حتى وقت إصلاحة 5ساعات ولا يتجاوزها، وإلا يعد الموقع فاشلا، أو غير ناجحا. إليكم الخبر:

كشفت شركة ”مايكروسوفت“ عن عطل فني تسبب في وقف بعض خدمات الشركة عالميا، مؤكدة أنها تحقق في انقطاع الخدمة الذي أدى إلى تعطيل خدمات أوفس (Office) وآوتلوك (Outlook) وتيمز (Teams).

وأبلغت الشركة عن مشكلات في المصادقة لخدماتها السحابية، ما يعني أن الأشخاص يواجهون مشكلات في تسجيل الدخول إلى الخدمات عبر الإنترنت Teams و Outlook و Office.

وأكدت الشركة أن من سجلوا الدخول سابقا في برنامج ”أوفس 365“ لا يزالون قادرين على الاستمرار في استخدام الخدمة.

وأردفت الشركة أنها بالتوازي مع ذلك، أعادت توجيه المستخدمين إلى أنظمة بديلة، لتوفير الخدمات لهم.

وفي بيان لها بثته على موقع ”تويتر“ ألقت الشركة باللوم على التحديث الأخير للخدمة في التسبب في انقطاع التيار، وقالت إن التحديث سيتم التراجع عنه للتخفيف من المشكلات.

وفي الساعة 3 صباحا بالتوقيت العالمي المنسق، أبلغت مايكروسوفت عن استعادة الخدمات في الغالب، لكن مجموعة فرعية صغيرة من العملاء في أمريكا الشمالية وآسيا والمحيط الهادئ لا تزال غير قادرة على الوصول إلى الخدمات.

وبسبب تفشي وباء ”كورونا“، اعتمد المستخدمون على خدمات مثل (Teams) لحضور الاجتماعات، أو المشاركة في الحصص التعليمية. في أبريل، أبلغت مايكروسوفت عن 75 مليون مستخدم نشط يوميا في (Teams) نتيجة لزيادة عدد الأشخاص الذين يعملون من المنزل.

ولكن يسأل جوالك، مانسبة شعبية (Teams) مقابل التطبيقات الأخرى للجلسات العلمية والغرف الإلكترونية الموازية مثل zoom وFcc??

المصدر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.