Modern technology gives us many things.

أخبار جديدة تكشف عن موعد إطلاق مايكروسوفت لنظام Windows 10X

0 78

ماهي طبيعة التحديثات الجارية على ويندو 10 بعد العثرات التطويرية التي أتعبت حواسبنا فحذفناها؟ إليكم الخبر:

في سوق الحواسيب تعتبر مايكوسوفت هي المسيطرة بشكل كبير، و ذلك بنظام تشغيلها ويندوز، لكن رغم ذلك فإن المنافسة تبقى قوية بشكل كبير، و هو ما يجعل مايكروسوفت تقوي عرضها في هذا الصدد، و في هذا الإطار مازال الجميع ينتظر نظامها للتشغيل الجديد Windows 10X.
و كانت مايكروسوفت تحدثت منذ فترة ليست بالقصيرة عن نظام تشغيلها الجديد Windows 10X، و الذي كان يعتبر نظام تشغيل موجها بالاساس للأجهزة المحمولة بشاشتين، كجهاز مايكروسوفت Surface Neo الذي ما زلنا ننتظر إطلاقه بشكل رسمي، إلا أن شركة مايكروسوفت تراجعت بعد ذلك لتؤكد أن نظام Windows 10X سيكون نسخة خفيفة من نظام Windows 10 الأصلي و للأحهزة بشاشة واحدة.
موقع Windows Latest المتخصص في قضايا شركة مايكروسوفت أشار إلى أن الشركة الأمريكية بدأت فعلا في العمل على الروتوشات الأخيرة لنظام Windows 10X الجدي قبل أن يصبح عمليا بصفة نهائية، حيث أشار الموقع إلى أن النسخة النهائية المعروفة اختصارا بـ RTM أو Release To Manufacturer ستكون متوفرة من مايكروسوفت لمصنعي أجهزة الحواسيب في شهر ديسمبر المقبل.
إلا أن مايكروسوفت لم تؤكد إلى غاية اللحظة ما إن كان ذلك صحيحا أو كذلك ما إذا كان Windows 10X سيحصل على نسخة تجريبية بالنسبة للمستخدمين.
وعليه فعلينا ملاحقة التسريبات..بانتظاركم.
المصدر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.