Modern technology gives us many things.

جديد برنامج سيجنال

0 146

شهد الشهر الأخير هجوما مكثفا للاشتراك بالبرنامج الجديد سيجنال، ورغم الإرباكات التي حدثت فيه يجري بسرعة ردم الأخطاء لجعله أكثر مرونة وسهولة استخدام مستعينا بمايحوي الواتس من تفاصيل: الخبر:

يبدأ تطبيق Signal في اللحاق بالواتس آب بإضافة خلفيات مخصصة وملصقات متحركة (تنزيل APK)

مع مشاكل الخصوصية الأخيرة الناجمة عن Facebook ، يستمتع Signal و Telegram بوقتهما في دائرة الضوء. جذب تركيز خصوصية Signal على وجه التحديد الكثير من المستخدمين الذين قرروا الابتعاد عن WhatsApp ، حيث شهد التطبيق نموًا غير مسبوق وتصدر مخططات التطبيقات العالمية في جميع أنحاء العالم. لكن العديد من هؤلاء المستخدمين المكتسبين حديثًا لاحظوا بسرعة مجموعة ميزات Signal المحدودة ، مما أجبر مطوري التطبيق على الاندفاع ومحاولة سد بعض الثغرات لإبقاء الجميع على اتصال. تم التعهد ببعض الميزات الجديدة الأسبوع الماضي ، وهي الآن متوفرة في أحدث إصدار تجريبي من التطبيق.

خلفيات مخصصة
تستخدم محادثات Signal لتبديل لون الخلفية وفقًا لموضوع التطبيق: أبيض خالص لموضوع الضوء ، أسود خالص للسمة الداكنة. مع الإصدار التجريبي الجديد ، تمت إضافة دعم للخلفيات المناسبة ، ومثل WhatsApp ، يمكن تعيينها لكل دردشة.

ستجد خيار التطبيق بأكمله ضمن الإعدادات> المظهر> خلفية الدردشة ، ولكن يمكنك أيضًا القيام بذلك لكل محادثة من خلال النقر على اسم الشخص في الشريط العلوي والبحث عن خلفية الدردشة هناك.

 


تتوفر العديد من الخلفيات المحددة مسبقًا للاختيار من بينها ، بما في ذلك 12 لونًا صلبًا و 9 ألوان متدرجة. يمكنك أيضًا اختيار صورة محلية من مساحة تخزين هاتفك. تتيح لك المعاينة رؤية الشكل الذي ستبدو عليه الخلفية في الدردشة.

 

 

بعد تحديد الخلفية ، سيتم تطبيقها عبر جميع المحادثات أو في المحادثة المحددة التي اخترتها. إذا قمت بتشغيل الإعداد ، فسيتم تعتيمه أيضًا قليلاً عندما ينتقل هاتفك إلى الوضع الداكن.

 


ملصقات متحركة
لا يقدم Signal عددًا كبيرًا من حزم الملصقات افتراضيًا ، ولكن هناك حزمة جديدة تسمى “يومًا بيوم” وهي متحركة. يتم تثبيته بشكل افتراضي ، لذلك لن تضطر إلى البحث عنه ، ويحتوي على 24 ملصقًا متحركًا مع الكثير من المشاعر أو الأنشطة العامة (المطر ، والاستيقاظ ، والقبلات ، والاستماع إلى الموسيقى ، وإبهام أعلى ، والمزيد). بقدر ما أستطيع أن أقول ، الرسوم المتحركة لا تنتهي مهلة وسوف تتكرر إلى أجل غير مسمى.

 

حالة النص / حول
يضيف Signal أيضًا قسمًا بسيطًا حول ملفات تعريف المستخدمين ، وهي ميزة كانت متوفرة على WhatsApp و Telegram (ومراسلين آخرين مختلفين) لسنوات. يمكنك اختيار رمز تعبيري وكتابة دعاية قصيرة عن نفسك ستراها جهات الاتصال الخاصة بك عند فتح ملف التعريف الخاص بك.

المصدر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.