Modern technology gives us many things.

تطبيق Telegram في ازدهار ولكنه يحتاج إلى معلنين – وقريبًا 700 مليون دولار

0 174

إن الخيارات التي تحدد في التطبيق لخدمة المستخدم هي التي تحدد مدى أهميته وشعبيته أولا ، ولقد فاز أخيرا تطبيق التيليغرام لخياراته المهمة وأهمها محو أي معلومة من قبلك أو من قبل الأدمن وهي خاصية مهمة جدا لاتتوفر في تطبيق الواتس ولكن….. إليكم المقال:

تتقدم Telegram ، حيث أضاف عشرات الملايين من المستخدمين هذا العام. الآن فاتورة مستحقة الدفع.

تدين خدمة الرسائل ومنصة التواصل الاجتماعي للدائنين بحوالي 700 مليون دولار بحلول نهاية أبريل ، وفقًا لأشخاص اطلعوا على خطط الشركة ووثائق القروض التي اطلعت عليها صحيفة وول ستريت جورنال. في الوقت نفسه ، يجب أن تغطي Telegram Group Inc. النفقات المتزايدة للمعدات وعرض النطاق الترددي بسبب نموها السريع ، على الرغم من مرور سنوات دون محاولة تحقيق إيرادات.

Telegram هي واحدة من عدد قليل من المنافسين المهمين على وسائل التواصل الاجتماعي لشركة Facebook Inc. ، على مسار نحو مليار مستخدم نشط كل شهر بحلول نهاية عام 2022 ، ارتفاعًا من حوالي 550 مليون اليوم.

ولكن أولاً ، يحتاج بافيل دوروف ، المهاجر الروسي المقيم في دبي والذي يمتلك Telegram ، إلى معرفة كيفية تحويل زخم تطبيقه إلى نشاط تجاري قائم على الاكتفاء الذاتي.

كتب السيد دوروف في قناته العامة على Telegram أواخر العام الماضي: “يحتاج مشروع بحجمنا إلى بضع مئات من ملايين الدولارات سنويًا على الأقل للاستمرار”. “أثناء القيام بذلك

المصدر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.