Modern technology gives us many things.

ماذا قال واتساب عن العطل الذي أصاب منصته؟

0 86

تعطل المنصات أمر طبيعي جدا، وإصلاحها في خمس ساعات يعتبر زمن معقول جدا، أما تعطل عدة منصات معا ومن قبل طفل، فهذا أمر غير مقبول منطقيا، الخبر:

تعطلت مجموعة تطبيقات فيسبوك، ومنها منصة مشاركة الصور الشهيرة إنستغرام وتطبيق المراسلة واتساب، عن خدمة عشرات الآلاف من المستخدمين، وفقا لموقع تتبع انقطاع الخدمات داون ديتكتور دوت كوم.

وفي الوقت نفسه، تعطلت منصة المراسلة الفورية واتساب الخاصة بعملاق وسائل التواصل الاجتماعي أيضا عند أكثر من 22 ألف مستخدم، بينما تعطل ماسنجر عند ما يقرب من ثلاثة آلاف مستخدم. ولم ترد فيسبوك حتى الآن على طلب رويترز للتعليق.

وغرّد تطبيق “واتساب” على تويتر: “ندرك أن بعض الأشخاص يواجهون مشكلات مع WhatsApp في الوقت الحالي. نحن نعمل على إعادة الأمور إلى طبيعتها وسنرسل تحديثًا هنا في أقرب وقت ممكن. شكرا لصبرك!”.

ووفقًا “downdetector” التي تقيس انقطاع الخدمات على مستوى العالم، فإن المزيد من الأشخاص أبلغوا عن عدم قدرتهم على الوصول إلى منتجات فيسبوك، ويُظهر الرسم البياني التالي معدل الشكوى من الانقطاع مقارنة بالحالة الطبيعية اليومية.

المصدر

الفعل الأكثر انتشارا حاليا في الواتساب هو إخفاء العلامات الزرق:

كيفية إخفاء الظهور في واتساب من العلامات الزرقاء.. ونقل المحادثات بين آيفون وأندرويد
بواسطة محمد فوزي في 2/10/2021 – 18:44 م
بدأ تطبيق واتساب في تفعيل عدد من الميزات والإضافات التي أطلقها خلال التحديثات الأخيرة، وأكثرها ترتبط بالأمان والخصوصية ومنع الإزعاج، حيث يبحث الكثير من المستخدمين، من محاولات التخفي والاختفاء عن أعين بعض الأصدقاء، ومحاولات قراءات الرسائل المرسلة من غير ظهور العلامات الزرقاء التي تشير إلى رؤية المحادثة أو المنشور، فيمكنك الآن تعطيل تلك الخاصية، مع إمكانية نقل المحادثات بين هواتف الآيفون والأندرويد.

كيفية إخفاء الظهور في واتساب من العلامات الزرقاء.. ونقل المحادثات بين آيفون وأندرويد

إخفاء العلامات الزرقاء في واتساب
افتح تطبيق واتساب عبر موبايلك.
ثم انتقل إلى الإعدادات.
ثم الحساب.
ثم الخصوصية.
الضغط على مؤشرات قراءة الرسائل.
إلغاء خيار تفعيل المؤشرات “علامات الصح”.

المصدر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.