Modern technology gives us many things.

8 حيل إنتاجية لجهاز Chromebook لاستخدامها إذا كنت تحاول أن تكون أكثر كفاءة

0 112

مازال جهاز أجهزة Chromebookفي بدياته ومازالت غوغل تعمل عليه فماهو؟

أجهزة Chromebook هي نوع جديد من أجهزة الكمبيوتر، تم تصميمها لمساعدتك في تنفيذ المهام بطريقة أسرع وأسهل. وتعمل هذه الأجهزة بنظام التشغيل Chrome، وهو نظام تشغيل يتيح التخزين في السحابة الإلكترونية كما يتضمّن أفضل خدمات Google المضمَّنة ويشتمِل على طبقات أمان متعددة.

تحول Chrome OS من Google إلى 10 سنوات هذا العام وتغير الكثير. في هذا العام وحده ، أضافت Google العديد من الميزات للمساعدة في زيادة إنتاجيتك ، سواء كنت تعمل أو تتعلم من المنزل أو في المكتب أو في مكان ما بينهما. يحصل مستخدمو Android على مزايا إضافية لتسهيل التنقل بين جهاز Chromebook وهاتف Android ومشاركة اتصال Wi-Fi.

إذا كنت قد تعرفت على عالم أجهزة Chromebook فقط في العام أو العامين الماضيين ، فأنت لست وحدك. ارتفعت شحنات أجهزة Chromebook بشكل كبير في عام 2020 بسبب الزيادة الحادة في العمال والطلاب عن بُعد بسبب الوباء. لم يتباطأ ذلك في عام 2021 أيضًا ، وفقًا لشركة الأبحاث Canalys.

يمكن لمستخدمي Chromebook الجدد والمحاربين القدامى على حد سواء تعلم بعض الحيل الجديدة لزيادة الإنتاجية في Chrome OS. تابع القراءة للحصول على ثماني ميزات تجعل حياتك أكثر فاعلية على جهاز Chromebook.

قراءة المزيد: الكمبيوتر المحمول مقابل Chromebook: كيفية اختيار ما يناسبك

اقرأ المزيد عنه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.