Modern technology gives us many things.

بيل غيتس يحذر من 2022: هذا ما ينتظر العالم

0

في تصريحات جديدة مثيرة للجدل، حذر بيل غيتس مؤسس شركة “مايكروسوفت”، من خطر عودة وباء كورونا بقوة عام 2022، ما لم يتم العمل على تحقيق “شرطين اثنين”.

واتسم حديث غيتس لشبكة “سي إن إن” الإخبارية الأميركية بالواقعية، ورغم إشادته باللقاحات المعلن عنها فقد حذر من خطر العودة إلى “المربع الأول”.

وقال غيتس إن “الكثير من أجزاء أميركا يجب أن تتحرك بشكل صحيح حتى تستعيد البلاد مستوى ما من الحياة الطبيعية”.

وبيل غيتس (64 عاما) صوت مؤثر في الجهود العالمية للتصدي للوباء، وشارك في تأسيس معهد بيل وميليندا جيتس للبحوث الطبية لهذه الغاية.

أكبر زيادة من نصيب إيلون ماسك
كورونا وأغنياء العالم.. فيروس أم صانع ثراء؟الرئيس التنفيذي لشركة "مايكروسوفت"، بيل غيتس
غيتس يفتح خزائنه مجددا.. ويحدد موعد نهاية “كابوس كورونا”

 ولدى سؤاله عن إجراءات الإغلاق كتلك التي تتخذها ولاية كاليفورنيا لتفادي مزيد من إصابات كورونا، قال الملياردير الأميركي: “أعتقد للأسف أنه أمر مناسب”.

ودعا غيتس إلى “بذل قصارى الجهود خلال الأشهر الأربعة إلى الستة الأولى من العام المقبل”، معتبر أن الأمر “سيساهم في نهاية الوباء”.

وأعرب غيتس الذي يعد واحدا من أثرى أثرياء العالم، عن اعتقاده أن الولايات المتحدة ستستعيد حالتها الطبيعية بحلول أواخر الصيف المقبل.

لكنه استدرك قائلا: “لكن حتى أوائل عام 2022، ما لم نساعد الدول الأخرى على التخلص من هذا المرض، وما لم ننجز مستويات تطعيم واسعة في بلدنا، فإن خطر عودة الوباء قائمة”.

ومنذ بدايات أزمة كورونا، واجه غيتس انتقادات واسعة بسبب لهجته المتشائمة، فيما أثار الجدل أكثر من مرة بسبب حديثه في مقاطع فيديو سجلت منذ سنوات، عن “وباء سيشل العالم” مثلما فعلت الجائحة الحالية.

جديد Appl:
كما نعلم ، تتفوق Apple عندما يتعلق الأمر بتحويل التقنيات الواعدة للمنافسين إلى ابتكارات ناجحة تحقق نجاحًا حقيقيًا من حيث المبيعات. كان هذا هو الحال مع الهواتف الذكية ، التي انطلقت ببطء قبل وصول iPhone، أو مشغلات الصوت mp3 قبل وصول iPod ، من بين أمثلة أخرى. 

فجأة، تغذي احتمالية استمرار شركة Apple في الهجوم في النظارات المتصلة الآمال الشديدة في أن تتمكن الشركة من تحويل فشل منتجات مثل Google Glass إلى نجاح. يمكن أن تُحدث Apple تغييرات عميقة في الطريقة التي نتواصل بها، وفهم بيئتنا، والتقاط الصوت والفيديو، وربما حتى اللعب.

وكل هذا مع احترام خصوصية من تتعامل معهم أثناء ارتداء هذه النظارات. لقد أظهرت Apple بالفعل استثمارها في الواقع المعزز باستخدام تقنيات مثل ARKit .

📆 متى سيتم الكشف عن APPLE GLASS؟

قد تكون شركة Apple قد كشفت النقاب عن نظاراتها خلال كلمة رئيسية في عام 2022 ، أو حتى أوائل عام 2023. يمكن أن نحصل على لمحة أولى في WWDC في يونيو 2022. قبل العرض التقديمي الافتراضي، قدمت Apple الخوذة إلى مجلس إدارتها . لاحظ أن إصدار السوق قد يأتي بعد شهور من العرض.

💸ما سعر APPLE GLASS؟

في آخر الأخبار، ستكلف الخوذة حوالي 2000 دولار. بالطبع ، لا يوجد شيء رسمي بعد.

👓ما هي أكثر ميزات APPLE GLASS المتوقعة؟

أولاً ، يجب ألا تقع Apple Glass في نفس المزالق مثل نظارة Google Glass . أولاً على المستشعرات: نتمنى أن يكون أي فيديو أو تسجيل صوتي مرئيًا ، حتى لا تصبح هذه النظارات نوعًا من أدوات التجسس الجماعي مع المخاطر التي تنطوي عليها، وخاصة فيما يتعلق بالخصوصية.

الميزة الأخرى المتوقعة هي الشاشات المبتكرة التي توفر تجربة AR / VR .

نأمل أيضًا ، حتى لو كان الأمر متناقضًا بعض الشيء مع حقيقة أن مقبس الفيديو أو الصوت يجب أن يكون مرئيًا من الخارج، وأن يكون لديهم تصميم خفيف وسري وعصري، وأن يكون من السهل ارتدائهم. أخيرًا ، يجب أن يكون استقلاليتهم كافية لاستخدامهم بشكل مستمر خلال اليوم.

المصدر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.