Modern technology gives us many things.

أخبار جديدة عن الواتس أب!!!

0

ضمن مساعي تطبيق التواصل الفوري “واتساب” لتقديم ميزات إضافية تهدف إلى تسهيل الاستخدام وجعله أكثر مرونة، يبدو أنك ستكون قادرا على الوصول إلى الرسائل غير المقروءة التي خانتك ذاكرتك بالعودة إليها.

هذه الميزة، التي تم الحديث عنها خلال تحديثات يونيو الماضي، أصبحت اليوم متاحة للمستخدمين لتسهيل الوصول إلى الرسائل غير المقروءة بشكل فعلي.

وأصبح الآن تطبيق “واتساب” على نظام” آي أو أس”، وإصدار “الويب”، وذلك عبر بفلتر جديد يقع إلى جانب شريط البحث في الأعلى، سيعرض الدردشات غير المقروءة.

وكذلك يمكن لمستخدمي واتساب في الهند الآن القيام بالتسوق من البقالة دون مغادرة التطبيق، في تحديث جديد قد يتم تطبيقه حول العالم.

أعلنت شركة “ميتا” المالكة لتطبيق وتساب، عن تعاون جديد مع شركة “جيو مارت”، والذي من خلاله يمكن للمستخدمين إرسال رسالة نصية “هاي” إلى رقم معين والانتقال إلى تجربة التسوق داخل التطبيق.

وتؤمن شركة “ميتا” بأن التسوق عبر المحادثة، سيحقق الدخل الأكبر لتطبيق واتساب مستقبلا.

كشفت تقارير إعلامية أن الملايين من هواتف “آيفون” القديمة ستتوقف عن دعم تطبيق “واتساب” الشهير للتواصل الفوري.

وقال موقع “ماشابل” إن واتساب لن يعمل بعد الآن على أجهزة “iOS 10” و”iOS 11″، مشيرا إلى أن هذا الأمر سيدخل حيز التنفيذ اعتبارا من 24 أكتوبر المقبل.

وأوضح المصدر أن واتساب بدأ بالفعل في تنبيه مستخدمي هذه الهواتف، حيث أرسل لهم إشعارات مفادها أن التطبيق سيتوقف قريبا عن العمل على أجهزتهم الذكية.

وكان التطبيق الشهير أعلن في وقت سابق أن نظام التشغيل “iOS 12” أو ما بعده سيكون ضروريا لمستخدمي “iPhone” لمواصلة استخدام خدماته.

من عدة مصادر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.