گیاهی ترین گیاهی ترین AnzanDigital فروشگاه
الرئيسية / تقنيات / جديد أخبار التقنيات 17

جديد أخبار التقنيات 17

ومن جديد نتابع آخر أخبار التقنيات التي تقفز ، وتجعلنا نقفز وراءها ، بلا توقف(لاتنس زيارة الموضوع السابق)

جديد التقنيات 16

خروج الحاسب الصغير  2018  للنور:

وصل Raspberry Pi Model B + في الوقت المناسب إلى Pi Day 2018

خرج للنور في 14 آذار ، وهو ما يعني أنه يوم بي لمصطلحات الرياضيات في كل مكان .

للاحتفال بهذه المناسبة ، تمتلك مؤسسة Raspberry Pi Foundation نسخة جديدة من كمبيوترها المتناهي الصغر وبأسعار معقولة لعشاق الحوسبة من إنتاج DIY ، وهو Raspberry Pi 3 Model B + الجديد.

هذا التكرار الأخير له نفس البصمة مثل كل من Raspberry Pi 2 Model B و Raspberry Pi 3 Model B ، وهو ما يعني أنه بحجم مجموعة البطاقات ، لكنه الآن يحتوي على معالج رباعي النواة بسرعة 640bit عند 1.4 جيجاهرتز ، النطاق الترددي 2.4 جيجاهرتز و 5 جيجاهرتز 802.11ac Wi-Fi و Bluetooth 4.2 / BLE و Gigabit Ethernet مع سرعات نقل فائقة تصل إلى 300 ميجابت في الثانية ، أو ثلاثة أضعاف من طراز ب.

يحتوي الطراز Pi 3 Model B + أيضًا على منفذ HDMI واحد كامل الحجم لعرض الشاشة ، بالإضافة إلى أربعة منافذ USB 2.0 ، ومنفذ microSD لتخزين البيانات وتشغيل نظام التشغيل ، ودعم Power over Ethernet (PoE) مع إضافة PoE HAT منفصلة -الذي سيكون متاحًا كملف رسمي رسمي قريبًا. انها حصلت على حد سواء. منفذ CSI و DSI لتوصيل كاميرا Raspberry Pi وشاشات تعمل باللمس.

يمكن تحقيق سرعة ساعة أعلى جديدة لهذا الإصدار بفضل تكامل الطاقة المحسّن والتصميم الحراري ، كما أن شبكة Wi-Fi مزدوجة النطاق المضمنة في اللوحة لديها بالفعل شهادة توافق معياري ، لذا فمن الأسهل دمج إصداره من Pi في المنتجات النهائية تصميم من أجل البيع الاستهلاكي والتجاري دون الاضطرار إلى القيام بحمولة من الاختبار وإصدار الشهادات في نهاية المشتري.

تبدو النسخة الجديدة المحدثة من Pi 3 بمثابة ترقية جيدة لكل من المشاريع الشخصية والمشاريع التجارية ، وهي متاحة من شركاء التجزئة الرسميين في Raspberry Pi عبر موقعها على الويب.

************************

Hacker team coding at laptop and computer monitor at hackathon in dark office

 

إن الشركات الكبيرة تجد في الهاكرز( المتسللين) فرصة كبيرة للتعرف على مهاراتهم وخبراتهم  عن طريق مسابقات مذهلة تمنحهم 24 ساعة فقط لطرح تطبيقهم لدخول السباق:

لذا  هذا الخبر:

استدعاء جميع المتسللين المتمركزين في الاتحاد الأوروبي: اشترك في TC Hackathon في VivaTech

لقد حان الوقت لإظهار عالم التكنولوجيا الخاص بك مهاراتك المجنونة في TechCrunch Hackathon في باريس في 25-26 أيار في VivaTech. يُعد إنشاء تطبيقات جديدة مذهلة أمرًا مريحًا في منزلك أو مكتبك ؛ محاولة القيام بذلك في حين تنافس ضد مئات من المتسللين من الدرجة الأولى السباق ضد 24 ساعة على مدار الساعة. هل لديك ما يلزم؟ هناك طريقة واحدة فقط لمعرفة ذلك. احصل على تذاكرك المجانية اليوم.

تذكير هام قبل أن تشعر بالسعادة: هذا Hackathon مفتوح فقط للمقيمين من إحدى هذه الدول الأوروبية. وعلى الرغم من أنه مجاني تمامًا للتنافس في لعبة Hackathon ، إلا أنه لا يتوفر لدينا سوى عدد محدود من التذاكر ، لذلك لا تنتظر. بمجرد ذهابهم ، هذا كل شيء: لا توجد فرص ثانية.

The TechCrunch Hackathon هو سباق يشبه سباق الماراثون. يقوم المنافسون بتشكيل فرق مخصصة ولديهم 24 ساعة فقط لإنشاء رمز وتسلسل طريقهم إلى منتج عامل باستخدام BeMyApp ، منصة Hackathon الرسمية. بعد ذلك ، وبعد 24 ساعة من الحرمان من النوم (وما يكفي من الكافيين لقتل وحيد القرن) ، سيكون أمامك 60 ثانية لعرض إنشاءك على لجنة من الحكام.

ستتعرض للإجهاد والجوع وربما الارتباك ، لكن الأهم من ذلك أنك ستفعل ما تفعله بشكل أفضل: خلق سحر التكنولوجيا. أوه ، ومن يهتم قليلاً بالإرهاق عندما تستطيع أن تأخذ الجائزة الكبرى € 5،000 ، أليس كذلك؟

يمنح قضاة Hackathon كل فريق منافس رقماً قياسياً من 1 إلى 5. يحجز الفريق ذو النقاط العالية النقود ، لكن كل فريق يحصل على ثلاث نقاط أو أعلى يحصل على 5 تذاكر لـ VivaTech 2019 بالإضافة إلى تذكرتين من المبتكرين إلى TechCrunch Disrupt Berlin في نوفمبر .

الآن ، لن يكون حدث TechCrunch مجرد حدث TechCrunch بدون غنيمة حلوة وجوائز وأشياء أخرى من الرعاة. وهذا Hackathon لن يخيب في هذا المجال. سنوفر مزيدًا من التفاصيل حول المسابقات والجوائز في الأسابيع المقبلة.

يقع TechCrunch Hackathon at VivaTech في معرض بورت دو فرساي في باريس في 25-26 مايو. لا يمكننا الانتظار لرؤية ما يمكنك فعله ، لذا سجل للحصول على بطاقة Hackathon اليوم.

***************************************

Cambridge Univ. physicist & author Prof. Stephen Hawkings, wheelchair bound due to ALS (amyotrophic lateral sclerosis, aka Lou Gehrig’s disease), inside a lecture hall w. math equations on blackboard behind him. (Photo by Terry Smith/The LIFE Images Collection/Getty Images)

وفاة  ستيفن هوكينغ في 76

توفي ستيفن هوكينج ، الذي تقدمت أبحاثه عن حالة الفيزياء بقدر الفهم الشعبي لها ، عن عمر يناهز 76 عاما ، حسب قول عائلته.

يتناقض عقل هوكينج اللامع وشخصيته الراسخة مع المرض الهزيل الذي عانى منه معظم حياته ، مما حد من تحركاته وخطابه. كان هوكينج غير متحفظ على التشخيص عندما كان في سن 21 وتوقع الموت قبل الثلاثين ، وتحدى كل التوقعات وعاش حياة غير عادية ومثمرة.

“الذكاء هو القدرة على التكيف مع التغيير” ، قال ذات مرة – وهو تصريح يبرره بكل بساطة.

على الرغم من أن عمله كان بالكاد مفهوما من قبل الجمهور بشكل عام ، كان هوكينج كاتب موهوب فضلا عن الفيزيائي ، ومجلداته الكثيرة ، “تاريخ موجز للوقت” بالتأكيد الأكثر شهرة منهم ، لديهم الأجيال السعيدة والمتعلمة. انضم إلى عمالقة مثل Feynman في الجمع بين الإسهامات الهائلة في مجاله مع أسلوب جذاب في تعليم الآخرين الذين لا يتحدثون ولا يقللون من مستمعيه أو قرائه.

على الرغم من أن العديد من الملخصات الممتازة لإنجازاته ستتبع موته ، إلا أن المهتمين قد يفضلون قراءة سيرته الذاتية “تاريخي الموجز”.

لقد كان شخصًا معقدًا ، عبقريًا فكريًا كثيرًا ، ملهمًا ومثيرًا للجدل في بعض الأحيان – أي شيء عادي. بالتأكيد لم يعش أحد من أي وقت مضى أو سيعيش حياة مثله. وقد نجا من قبل ثلاثة أطفال – روبرت ولوسي وتيموثاوس – وثلاثة أحفاد.

****************************

 

عن اوس

شاهد أيضاً

تحويل نظام تشغيل الإيباد من الويندو للاندرويد!

يعاني من يستعمل جهاد الإيباد ، كجهاز بسيط محمول، يحمل شطرا من مهامك الخاصة، خارج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *