Modern technology gives us many things.

جديد الأخبار التقنية 23

0 71

هيا معا في رحلة لجديد الأخبار التقنية قبيل حلول العام الجديد 2020:

الموضوع السابق:

جديد أخبار التقنيات 22

 

جديد الواتس اب:

بينما لا يزال WhatsApp موجودًا في كل مكان تقريبًا عبر مجموعة من الأجهزة والبرامج ، فقد انتهى الدعم الآن للأجهزة التي تعمل على إنشاء إصدارات أندرويد أقدم.

أكد WhatsApp عبر منشور على موقع الدعم المخصص له أن نظام المراسلة لن يعمل الآن إلا على أجهزة Android التي تعمل بنظام Android 4.0.3 (Ice Cream Sandwich) أو أعلى. إذا كنت لا تزال تستخدم جهازًا قديمًا إجراميًا ، فستظل قادرًا على إرسال رسائل متعددة المنصات إلى أصدقائك وعائلتك وجهات الاتصال.

تتمة الخبر

لمساعدة المبرمحين هذا المقال:

لا يمكنني استخدام المنطق في البرمجة. ماذا يجب أن أفعل؟
هل أنت مطور جديد وتدخلت مؤخرا في البرمجة؟

قد تشعر بالإحباط عندما ترى أنك لا تحصل على منطق في البرمجة ولا تعرف كيفية البدء في حل مشكلة معينة. ترى أن المطورين الآخرين يجيدون استخدام أدمغتهم في برمجة وحل مسألة الترميز بسرعة كبيرة. يحدث أيضًا أنه عندما يقوم شخص آخر بشرح نفس المشكلة وحلها ، فإنك تفهم كل شيء ، ولكن عندما تحاول حل السؤال بنفسك ، تتعثر هناك.
إنها مشكلة شائعة لدى المبتدئين ويتخلون عن البرمجة لأنهم يعتقدون أن “البرمجة ليست فنجان الشاي”. لا يمكنك إنكار أن المنطق هو المفتاح الأساسي لتصبح مطورًا جيدًا. لا يهم إذا كنت مطورًا أو مطورًا للواجهة الخلفية ، فأنت بحاجة حقًا إلى استخدام المنطق لحل مشكلة ما أو تحسين الشفرة.

تتمة المقال

رابط ملحق

جديد واتس 2020

على الرغم من الشائعات في وقت سابق من العام ، لم يتم دمج Facebook و WhatsApp و Instagram في تطبيق اجتماعي ضخم واحد. ومع ذلك ، أثار Facebook جدلًا عن طريق إضافة اسمه (غير الملوث إلى حد ما) إلى شاشة البداية الخاصة بـ WhatsApp ، وهناك تغييرات أكثر أهمية تسير خلف الكواليس حيث ترتبط التطبيقات الثلاثة بشكل أوثق.

نحن نتوقع بعض التحديثات الكبيرة لتطبيق WhatsApp طوال عام 2020 ، لذا ، إليك دليلنا لكل ما نتوقع رؤيته في العام المقبل.

في عام 2020 ، يجب أن نرى أخيرًا الإطلاق الرسمي لوضع WhatsApp المظلم. من المفاجئ أن يستغرق تطبيق تطبيق المراسلة وقتًا طويلاً للحصول على تصميم أغمق ، لكن الأصول التي تم تخزينها في ملفات التثبيت لإصدار بيتا تشير إلى أنه جاهز تقريبًا للاختبار العام.

في الواقع ، قد لا نكون موهوبين في وضع مظلم واحد ، بل في وضعين ، مع خيار خاص مصمم خصيصًا لتوفير الطاقة على الأجهزة المزودة بشاشات AMOLED ..

يبدو أيضًا أنه سيكون من الممكن تنشيط الوضع المظلم يدويًا ، أو تبديل التطبيق إليه تلقائيًا عند تمكين إعدادات توفير الطاقة في هاتفك.(كما في خارطة غوغل للمجربين).

تتمة المقال

عندما أعلنت Google عن Pixel 4 ، كان تطبيق Google Recorder الجديد من أكثر الأشياء التي أثارت اهتمامنا بها. يمكن أن نسخ التسجيلات الخاصة بك مباشرة وغير متصل! في جميع أنحاء العالم ، رفع الصحفيون والطلاب وأي شخص قد يحتاجون إلى محاضر الاجتماع أنظارهم في السماء وهمس بهدوء “شكرا يا يسوع”. العائق الوحيد؟ كان التطبيق الجديد حصريًا لهواتف Pixel ، بدءًا من Pixel 2. ولكن الآن ، هناك حل غير رسمي يجب أن يستفيد منه معظم مستخدمي Android.

عدّلت devs في XDA تطبيق Google Recorder حتى يتمكن مستخدمو Android الذين لديهم هواتف من غير Google من الاستفادة من النسخ الفورية في الوقت الفعلي. هناك بعض المحاذير والمتطلبات. بالنسبة للمبتدئين ، يتعين على هاتف Android تشغيل Android 9 Pie أو Android 10. كما قد لا يعمل كما هو محدد في بعض الهواتف. وفقًا لـ XDA ، يجب أن يعمل التطبيق المعدل بالكامل على هواتف من Huawei و Honor و Motorola و Nokia و Samsung و LG و Sony Xperia طالما أنها تلبي متطلبات نظام التشغيل. يعمل التطبيق جزئيًا على هواتف ASUS و Oppo و OnePlus حيث يمكنك الحصول على تسجيلات ولكنلا يمكنك مشاهدة النصوص بعد الحفظ. مستخدمو Xiaomi أصبحوا محظوظين في الوقت الحالي.
تتمة المقال

خاص جوالك التقنية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.