Modern technology gives us many things.

جديد أخبار التقنية 25 مهم

0 163

دوما يطالعنا الجديد والجديددوما ونتساءل: هل هناك من لاينام وهو في حالة العصف الذهني لابتكار الجديد؟.خاصة في زمن الكورونا؟.نعم تتجه البرمجيات هذه الأيام لتسهيل العمل من المنزل:تابعونا.

الموضوع السابق

ميكروسوفت تكشف عن طريقة جديدة للعمل من المنزل:
بات من الضروري دراسة تصريف الأمور لتصبح إلكترونية بالكامل…

وقد تم الكشف عن Microsoft Surface Duo وهي تعنى  بتفاصيل “العمل من المنزل” Coronavirus

مايكروسوفت ليست وحدها في تشجيع الموظفين على العمل من المنزل بسبب التأثير المستمر للفيروس التاجي في جميع أنحاء العالم ، والعديد من الموظفين يأخذون هذا العرض. أحدهم هو المدير الأول لشركة Microsoft Frank Shaw ، الذي أظهر بسعادة مكتبه الجديد على Twitter في وقت سابق من هذا الأسبوع.

تحديث 12 مارس: يمكن أن يتحقق المنافس من قرارات Microsoft بشأن استخدام جهاز أصغر ثنائي الشاشات. تناقش براءة اختراع Apple التي تم نشرها مؤخرًا (“نظام بأجهزة إلكترونية متعددة”) كيف يمكن لكل جهازين إلكترونيين الشعور بموقع الآخر وتحديد أفضل طريقة للعمل – سواء كانت شاشة فردية أو شاشتين أو شاشة واحدة متجاورة .

بقية الخبر

ميكروسوفت تجد حلا للتحميل عالي الحجم:

ميزات Microsoft Scales Back Office 365 للتعامل مع الأحمال العالية.

من بين الميزات التي سيتم تعديلها لخفض الحمل على خوادم Microsoft 365 ، يعتزم Redmond التغيير:

كم مرة نتحقق من وجود
• الفاصل الزمني الذي نعرضه عندما يكتب الطرف الآخر
• دقة الفيديو
ستقوم Microsoft بتعديل هذه التعديلات المؤقتة للميزات مع تغير الوضع الحالي وستنتهي حمولة خوادم Microsoft 365 حيث سيبتعد المستخدمون عن العمل عن بعد، ليصبح  من المنزل.

تتمة الخبر

أفضل لغات البرمجة لمهندسي الذكاء الاصطناعي في عام 2020

من عدة لغات برمجة ، يمكن لمهندسي وعلماء الذكاء الاصطناعي اختيار اللغة المناسبة التي تناسب احتياجات مشروعهم،أصبح الذكاء الاصطناعي الآن جزءًا لا يتجزأ من حياتنا اليومية مع كل الفوائد التي يوفرها على مئات من حالات الاستخدام الفريدة والمواقف ، ناهيك عن مدى بساطة وسهولة صنع الأشياء لنا.بفضل الدعم في السنوات الأخيرة ، قطعت منظمة العفو الدولية شوطًا طويلاً لمساعدة الشركات على النمو وتحقيق كامل إمكاناتها. لم يكن من الممكن تحقيق هذه التطورات في الذكاء الاصطناعي بدون التحسينات الأساسية في لغات البرمجة الأساسية.مع ازدهار الذكاء الاصطناعي ، ارتفعت الحاجة إلى المبرمجين والمهندسين ذوي الكفاءة والمهارة إلى جانب التحسينات في لغات البرمجة. في حين أن هناك الكثير من لغات البرمجة لمساعدتك على البدء في تطوير الذكاء الاصطناعي ، لا توجد لغة برمجة واحدة هي الحل الشامل لبرمجة الذكاء الاصطناعي حيث تتطلب الأهداف المختلفة نهجًا محددًا لكل مشروع.سنناقش بعض من الأكثر شعبية المدرجة أدناه ونترك القرار لك :
توقف Google الإصدارات القادمة من Chrome و Chrome OS للحفاظ على استقرار الأمور لكل من يعمل من المنزل
تقر Google بأن جداول العمل المعدلة تعمل على إبطاء تطوير Chrome
مع تكيف ملايين الأشخاص مع العمل من المنزل استجابة لوباء COVID-19 ، قررت Google التوقف مؤقتًا لإضافة ميزات جديدة إلى Chrome و Chrome OS في محاولة للحفاظ على تشغيل البرنامج الأساسي بسلاسة قدر الإمكان. في تغريدة اليوم ، أقر فريق تطوير Chrome بأن “جداول العمل المعدلة” قد دفعت الشركة إلى التوقف مؤقتًا عن “إصدارات Chrome و OS OS القادمة”.
“هدفنا هو ضمان استمرار استقرارهم وأمانهم وموثوق بهم لأي شخص يعتمد عليهم”. ستقوم Google “بتحديد أولويات التحديثات المتعلقة بالأمان” في الوقت الحالي ، مضيفة أن بعض هذه التحديثات ستظهر في Chrome 80.من المنطقي أن Google لا تريد المخاطرة بظهور أخطاء غير متوقعة وجعل الحياة أكثر صعوبة لمالكي Chromebook وكل من يقومون بعملهم في Chrome خلال هذه الأيام العصيبة. هذا أيضًا اعتراف بأنه من الصعب الموازنة بين استقرار Chrome والميزات الجديدة مع الفريق اللامركزي. لذا فإن Google تعطي الأولوية للأول بحكمة.

 

يتخلى ناشر الكتاب الرئيسي عن خطة رهيبة لإبقاء الكتب الإلكترونية الجديدة خارج المكتبات

هل تحاول الحفاظ على المسافة الاجتماعية دون أن تفقد عقلك من الملل؟ تعد مجموعة كتبك الإلكترونية بمكتبتك العامة موردًا ممتازًا ، ولديك الآن مجموعة أكبر: لقد عاد أحد الناشرين الخمسة الكبار في الولايات المتحدة إلى تأخيره لمدة 8 أسابيع في ترخيص إصدارات الكتب الإلكترونية الجديدة إلى المكتبات.

كتب جون سارجنت الرئيس التنفيذي لماكميلان في مذكرة إلى أمناء المكتبات حصل عليها الناشرون ويكلي: “هناك أوقات في الحياة ينبغي فيها وضع الاختلافات جانباً”. “اعتبارًا من يوم الجمعة (أو كلما استطاع تجار الجملة بعد ذلك التغيير) ، سيعود Macmillan إلى نموذج تسعير الكتب الإلكترونية للمكتبة الذي كان ساريًا في 31 أكتوبر 2019. بالإضافة إلى ذلك ، سنقوم بتخفيض بعض أسعار الكتب الإلكترونية على أساس قصير المدى للمساعدة في توسيع مجموعات المكتبات في هذه الأوقات الصعبة. كن آمنا “.

سنت ماكميلان الحصار في الخريف الماضي ، مدعية أن التوافر المجاني لكتبها الإلكترونية في المكتبات العامة آكل لحومها مبيعات الكتب. لم يكن من دواعي سرور أمناء المكتبات أن يكونوا سعداء بهذه الخطوة ، التي وضعت على رأس الرسوم المرهقة بالفعل وشروط الترخيص التي يجب أن توافق عليها المكتبات من أجل تقديم الكتب الإلكترونية. كان ماكميلان الناشر الوحيد الذي يحظر الإصدارات الجديدة.
قال آلان إنوي ، مدير السياسة العامة والعلاقات الحكومية في جمعية المكتبات الأمريكية ، في بيان قدمه إلى جيزمودو: “الوصول العادل إلى المحتوى الرقمي أكثر أهمية من أي وقت مضى حيث تواصل المكتبات خدمة مجتمعاتها وسط الظروف المتغيرة بسرعة”. “تشير عودة Macmillan إلى شروط الإقراض الأصلية إلى نقطة بداية جديدة لجميع الناشرين للنظر في كيفية العمل مع المكتبات لضمان الوصول إلى جميع القراء وتوسيع نطاقه. وتتطلع ALA إلى العمل مع الناشرين لتحقيق ذلك “.

وتأتي هذه الخطوة في خضم جائحة عالمي ، عندما تغلق المكتبات عبر البلاد أبوابها للحد من انتشار الفيروس التاجي. بدون الوصول إلى الكتب المادية والبرمجة الشخصية ، يلجأ رواد المكتبة إلى الكتب الإلكترونية والقراءات المباشرة للبث المباشر للترفيه. تأثرت خطوة ماكميلان بشكل واضح بالأحداث الجارية ، ولكن من غير الواضح ما إذا كانت بيانات الناشر تعكس فرضيتها الأصلية بأن الكتب الإلكترونية للمكتبة تثبط الناس عن شراء الكتب.

المصدر

كيفية تجربة ميزة “ اختفاء الرسائل ” في WhatsApp عند وصولها أخيرًا

أخبار جيدة وأخبار سيئة لمحبي WhatsApp. سنبدأ مع السابق: في جميع الاحتمالات ، سيتلقى التطبيق قريبًا ميزة صغيرة رائعة ستتيح لك حذف الرسائل تلقائيًا – المجموعة والخاصة – بعد فترة زمنية محددة. وإليك الجزء الممتع: أنت تقرر كم من الوقت سيستغرق ذلك.

حسنا نوعا ما. وفقًا لقطات الشاشة من WABetaInfo ، ستضطر إلى ضبط رسائلك لتختفي بعد ساعة أو يوم أو أسبوع أو شهر أو سنة. على الرغم من رغبتي في رؤية قدر أكبر من الدقة لبعض الوقت في غضون 24 ساعة – في حالة رغبتك في حذف رسالتك تلقائيًا بعد بضع ساعات ، لذلك يراها الناس ولكنها لا تستمر إلى الأبد ، فإن وجود الميزة لا يزال أفضل من لا شيء،عن ذلك. وفقًا لتقارير WABetaInfo ، يقوم WhatsApp حاليًا باختبار جانب الحذف التلقائي. لذا فالاحتمالات جيدة أنك لن تجد الميزة في التطبيق إذا كنت تستخدم نسختها العادية. إذا كنت محظوظًا بما يكفي لتكون أحد مختبري الإصدارات التجريبية ، فقد تراها ، ولكنك أيضًا قد لا تفعل ذلك ؛ لقد التقطت الإصدار التجريبي من التطبيق الذي يفترض أنه يحتوي على الميزة (2.20.84) من APKMirror ، ولا يزال لا يوجد زهر.

لذلك ، في حين أنه من المزعج أن تضطر إلى الانتظار ، فإن الاحتمالات جيدة أن تصل هذه الميزة للجميع قريبًا. عندما يضرب ، يكون الوصول إليه سهلاً. اسحب دردشة مجموعة WhatsApp أو رسالة خاصة ، ثم اضغط على اسم المجموعة لفتح خياراتها. سترى خيار “حذف الرسائل” الجديد بعد ظهور الوسائط ، كما هو موضح في لقطة شاشة WABetaInfo:وبمجرد تمكين هذا ، سيكون لجميع الرسائل رمز ساعة صغير ملحق بجانب الوقت. هذا يعني أن الرسالة ، مثل كل الأشياء في الحياة ، ستختفي إلى الأبد.

المصدر

جوالك التقنية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.