Modern technology gives us many things.

جديد أخبار التقنية 27

0 37

ونستمر بالتقاط الأخبار الجديدة التي تتوالد كل يوم!!.. الموضوع السابق

التحديثات الجديدة لويندوز 10 ستخفف من استعمال الذاكرة العشوائية …

قد يكون خبث ذاكرة الوصول العشوائي من Google Chrome قريبًا شيء من الماضي حيث قدمت Microsoft ميزة جديدة في نظام التشغيل Windows 10 يمكنها تقليل استخدام ذاكرة Chrome بشكل كبير. وفقًا لتقرير حديث من Windows Latest ، بدأ تحديث Windows 10 May 2020 (20H1) في طرحه للمستخدمين في جميع أنحاء العالم ، ويقدم تحسينات في ذاكرة كومة الذاكرة المؤقتة لشريحة Windows التي ستقلل من استخدام الذاكرة الكلي لتطبيقات Win32 مثل Google Chrome.

توضح Microsoft أن التحديث الأخير لنظام التشغيل Windows 10 يقدم قيمة جديدة “SegmentHeap” للمطورين ، وهو تطبيق كومة حديث “سيقلل بشكل عام من استخدام الذاكرة بشكل عام” على إصدار Windows 10 2004 أو أحدث. أكدت الشركة أنها بدأت بالفعل في استخدام القيمة الجديدة في متصفح Edge المستند إلى Chromium ، حيث أظهرت الاختبارات المبكرة انخفاضًا في الذاكرة يصل إلى 27٪ على تحديث Windows 10 May 2020.

يمكن أن يستفيد Google Chrome أيضًا من القيمة الجديدة ، ووفقًا لالتزام تمت إضافته مؤخرًا على Chromium Gerrit ، فقد يحدث تغيير قريبًا. في هذا الالتزام ، يشير مطور Chrome إلى أن إضافة إدخال “SegmentHeap” إلى بيان chrome.exe سيخبر Windows 10 2004 أو الأحدث عن تمكين chrome.exe لاستخدام كومة القطعة بدلاً من الكومة القديمة. يلاحظ المطور أيضًا أن “تجارب الاشتراك في كل جهاز في كومة المقطع لـ chrome.exe تشير إلى أن هذا يمكن أن يوفر مئات ميغابايت في المتصفح وعمليات الأداة المساعدة لخدمة الشبكة ، من بين أمور أخرى ، على بعض الأجهزة”.

بينما تلاحظ كل من Microsoft و Google أن النتائج الفعلية ستختلف اختلافًا كبيرًا ، إلا أن التغيير سيقلل بلا شك من استخدام الذاكرة إلى حد ما وسيوفر للمستخدمين تجربة أفضل بشكل عام. حتى الآن ، ليس من الواضح متى ستصل التحسينات إلى إصدار مستقر من Google Chrome.

المصدر

ماهي التحديات الحقيقية التي تواجهها العملة الرقمية (ب / برادلي زاسترو)؟؟؟

رابط يوتوبي مهم

“واتسآب” يطلق خدمة “واتسآب باي”!!!!

 

تطبيق “واتساب” يشير إلى أن إطلاق الخدمة في البرازيل يعتبر جزءاً من استراتيجية دفع رقمي على جميع منصات فيسبوك.

أطلق تطبيق “واتسآب” خدمة جديدة خاصة بالدفع الرقمي في البرازيل، مستغلاً الانتشار الواسع للتطبيق في الأسواق النامية.

وأفادت تقارير إعلامية أن خدمة “واتسآب باي” تسمح للمستخدمين بإرسال النقود لبعضهم بعضاً دون رسوم والشراء من شركات صغيرة.

وأوضح التطبيق أن “إطلاق الخدمة في البرازيل جزء من استراتيجية دفع رقمي على جميع منصات فيسبوك”، مضيفاً  “لأن خدمة الدفع عن طريق واتسآب يجري تفعيلها عبر فيسبوك باي، فإن المستقبل كما نريده هو تمكين الأفراد والشركات من استخدام نفس معلومات البطاقة في جميع تطبيقاته “.

وبينما سيكون الدفع بين الأفراد دون مقابل، فإن الشركات ستدفع مقابل استخدامها الخدمة للحصول على المبالغ التي يدفعها عملاؤها.

ولدى واتساب 120 مليون مشترك في البرازيل، مما يجعلها ثاني أكبر سوق للخدمة بعد الهند.

هذا وبدأت الشركة بتجربة الخدمة في الهند، حيث لديها 400 مليون مشترك، لكن محاولات الشركة إطلاق الخدمة في الهند تعثرت لمدة سنتين بسبب القوانين.

 

المصدر

 

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.